افضل العاب الطائرات للكمبيوتر لعشاق الطيران

افضل العاب الطائرات للكمبيوتر لعشاق الطيران

نجول اليوم على افضل العاب الطائرات للكمبيوتر التي ستلبي رغبة كل عشاق الطيران في القيام بهذه الخطوة، غير ان الحجر المنزلي يقف عائقا امامهم، ولهذا الالعاب هي الحل الامثل. والتي يمكن اضافتها الى الالعاب الالكترونية التي تقضي على الملل خلال الحجر المنزلي. 

ias

يستطيع اللاعب هنا التحليق، ولكن في المساء الافتراضية بدلا من السماء الحقيقية، وتشكل ايضا متنفسا للذين يعملون في هذا المجال ومتوقفون حاليا.

X-Plane 11

هي لعبة المحترفين في هذا المجال! تتوفر X-Plane 11 في أجهزة الكومبيوتر والموبايل، وهي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الطيران لعشاق الطيران الجادين تتميز بتصميم قمرة القيادة ثلاثي الأبعاد و المناظر الطبيعية الواقعية، والقدرة على تصميم طائرتك الخاصة ومطارك الخاص، ومشاركتهم مع بقية اللاعبين، كما تسمح لك اللعبة بتغيير الظروف الجوية. وكنا قد اخبرناك ايضا عن العاب اون لاين للجوال 2020.

> هذه الالعاب لا تلبي فقط رغبة اللاعبين في الطيران الافتراضي، بل تعمل بشكل جدي على التدريب على الطيران

Microsoft Flight Simulator

تعد Microsoft Flight Simulator واحدة من أفضل و أقدم ألعاب المحاكاة التي مازالت موجودة في السوق. وتتميز انها سلسلة العاب وليس لعبة واحدة. وقد تكون واحدة من أقدم الألعاب الإلكترونية وأطولها عمراً في السوق على الإطلاق. توفر للاعب فرصة الطيران حول العالم وتخطيط مسار الرحلة وتصميم الطائرة.

عودة الى السماء ولو افتراضيا
عودة الى السماء ولو افتراضيا

IL-2 Sturmovik

تضم IL-2 Sturmovik العديد من الطائرات التاريخية من مصادر مختلفة، جميعها طائرات تم استخدامها في الحرب العالمية الثانية في وقت أو آخر. ويدور كل جزء من اللعبة حول مكان معركة تاريخية في الحرب.تعد هذه اللعبة واحدة من ألعاب معارك الطيران الرائدة، وواحدة من أكثر ألعاب محاكاة الطيران شعبية. وقد تم إصدار آخر جزء منها: معركة ستالينجراد، في نوفمبر 2013. ولكن من المتوقع إصدار جزء جديد هذا العام.

اذا كانت العاب الطيران لا تستهويك، يمكنك التركيز علىالعاب بلاي ستيشن 4.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية