افضل العطور الفرنسية في متناولك اختاري ما يناسبك منها

افضل العطور الفرنسية

تعتبر العطور الفرنسية من اانواع العطور الاكثر شهرة في العالم وغالبية النساء يعمدن الى اختيار العطر الافضل بينها للحصول على رائحة منعشة وجذابة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل العطور الفرنسية القديمة

  2. افضل العطور الفرنسية المركزة

  3. افضل العطور الفرنسية المشهورة

1- افضل العطور الفرنسية القديمة

افضل عطور افنان الباتل

هناكالكثير من العطور الفرنسية القديمة التي لا تزال متجددة وتحمل بصمات عصرية تجعلها خياراً للمرأة المثالية في ايامنا هذه. لذلك، اخترنا لك هذه المجموعة من افضل العطور الفرنسية القديمة.

1- عطر Tresor من Lancome: تم اطلاق هذا العطر عام 1990 وقد حاز على رواجٍ كبير بين النساء. ممقدمة هذا العطر برائحة الاناناس مع زهرة الليلك، الخوخ، براعم المشمش، زنابق الوادي، البرغموت، والورد. أما قلب العطر فمن زهرة السوسن والياسمين ورقيب الشمس. اما قاعة العطر فمن المشمش، العنبر، المسك، خشب الصندل والفانيلا.

2- عطر Nina Ricci: من اكثر العطور الفرنسية القديمة شهرةً بين النساء بفضل رائحتها الذكية منذ عام 1949. مقدمة العطر من الليمون والزيزفون. أما قلب العطر فمن التفاح والفاوانيا واللوز. وقاعدته من اشجار التفاح والمسك وأخشاب الارز.

3- Parisienne من Yves Saint Laurent: هذا العطر مصمم تحديداً للمرأة الانيقة والجميلة. يتميز برائحته الملفتة مع مقدمة العطر برائحة التوت البري وثمر العليق وقلبه برائحة البنفسج، الفاوانيا، والورد الدمشقي، أما قاعدة العطر فترتكز على رائحة المسك، خشب الصندل والباتشولي.

4- Very Irresistible من Givenchy: واحد من اسماء ماركات العطور الفرنسية، أطلق هذا العطر عام 2003. مقدمته برائحة القرفة الصينية وزهر رعي الحمام واليانسون، قلب العطر من الورد والفاوانيا وقاعدة العطر من الورد.

2- افضل العطور الفرنسية المركزة

عطور القرشي بلاك

هناك مجموعة كبيرة من العطور الفرنسية التي تتميز برائحتها المركزة والتي تمنحك رائحة ذكية طوال اليوم لتحافظي علىسحر ورونق الاطلالة. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل العطور الفرنسية المركزة.

1- Miss Cherie من Dior: من اسماء ماركات العطور الفرنسية، هو عطر مشرق، فاكهي وزهري فخم ينبض بالسعادة ذات النفحة العطرية الباتشولية. مقدمة العطر من زهرة البرتقال مع فيض من رائحة فاكهة الفراولة، مع قلب العطر المفعم برائحة الياسمين والورد، وقاعدته المميزة برائحة الباتشولي والعنبر المخملي مع طحالب السنديان وخشب الصندل.

2- Premier Jour من Nina Ricci: من اجمل العطور الفرنسية المركزة، عطر زهري عبق للمرأة الحالمة تم اصداره عام 2001. يتميز بمقدمة عطر برائحة زهرة اليوسفي مع قلب العطر من الاوركيد والغاردينيا وقاعدة العطر تتكون من خشب الصندل والمسك والفانيلا. عطر مميز ليوميات المرأة المميزة التي تبحث عن لمسة متألقة على اطلالتها. وهو من أشهر العطور الفرنسية النسائية.

3- Coco Demoiselle من Chanel: من اجمل العطور الفرنسية، هذا العطر راقي مركز برائحته الذكية. مقدمة العطر من البرتقال، اليوسفي، براعم البرتقال والبارغموت، قلب العطر من الميموسا، الياسمين والورد التركي. أما قاعدة العطر فتتكون من التونكا، الباتشولي، الفانيلا والمسك الابيض.

4- Envy Me من Gucci: هذا العطر برائحة جريئة ومصدر جذب لا يقاوم. مقدمة هذا العطر من زهرة الفاوانيا مع مياه الياسمينة والفلفل الوردي. أما قلب العطر فمن خلاصة الليتشي، الاناناس، المسك الوردي والشاي الابيض.وقاعدة العطر فمن خشب الصندل وروح المسك لتجربة فريدة ومثيرة.

3- افضل العطور الفرنسية المشهورة

افضل العطور الفرنسية

هناك العديد من العطور الفرنسية الفاخرة التي تلقى شهرة ورواجاً بين النساء وهي من الخيارات المثالية التي يمكنك ان تلجأي اليها. لذلك، نعرفك على افضل العطور الفرنسية المشهورة واسماء العطور الفرنسية المشهورة.

1- Green Escadca من Escada: من اسماء العطور الفرنسية المشهورة، فهو من العطور المنعشة والجذابة التي تمنحك حيوية في يومياتك. هو عطر فاخر للنساء مقدمته من المشمش والبرغموت والورق الاخضر والخيار. قلب العطر من الماغنوليا والياسمين والورد وزهر البرتقال. أما قاعدة العطر فمن المسك والفانيلا والباتشولي.

2- Poison Girl من Dior: هذا العطر هو رمز للانوثة والترف الذي لا جدال فيه، مقدمة العطر من زهرة الياسمين مع براعم البرتقال مع قلب العطر من الزهور البيضاء التي تتميز برائحتها الفريدة والمميزة أن قاعدة العطر فهي من خشب الصندل والمسك والعنبر والفانيلا. مزيج متكامل يمنحك عطراً لا يقاوم.

3- Chanel N5 من Chanel: عطر فريد نابض بالانوثة يليق بالمرأة الكلاسيكية والعصرية في آن.تحتوي مقدمة العطر على زيت نبتة النيرولي والورد والياسمين، مع قلب العطر من الغاردينيا والورد التركي وقاعدة العطر من خشب الصندل والفانيلا، لعطر مفعم بالسحر والاثارة. وهو من أشهر العطور الفرنسية النسائية,

4- Midnight Romance من Ralph Lauren: من العطور الشرقية الفرنسية المميزة. مقدمة العطر من توت العليق مع البرغموت والليتشي. قلب العطر من الفل والفريزيا والفاوانيا، وقاعدة العطر من الفانيلا وزهور السوسن.

إذاً، بعد ان تعرفت على العطور الفرنسية المشهورة، اي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية