إليك الطريقة المثالية لاختيار افضل عطور نسائية بالصور

افضل عطور نسائية بالصور

ان العطور هي اساسية ومرافقة المرأة في يومياتها لتتمتع بشذا منعش يجذب من حولها فتسحرهم لعطراها الجذاب. من هنا ضرورة اختيار ما يناسبك ويمنحك النتيجة التي تريدينها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. نصائح لاختيار العطر الذي يناسبك
  2. عطور بودي شوب
  3. عطور الرصاصي
  4. عطور بربري

1- نصائح لاختيار العطر الذي يناسبك

افضل عطور نسائية بالصور

ان طريقة اختيار العطر الذي يناسبك يتطلب منك ان تتبعي النصائح التالية:

1- اختيار الوقت المناسب لتجربة العطر: ان كنت تريدين تجربة عطرٍ جديد ومعرفة إذا ما كان يلائمك، اقصدي متجر العطور في الصباح الباكر، حيث ان حاسة الشم لا تزال حساسة وقوية وتمكنك من استنشاق العطور وتمييز الرائحة بشكل افضل. كذلك، يعتبر البعض انه في حالة القلق تستنشقين الروائح بشكل افضل، إذاً يمكنك عندما تشعرين بالقلق ان تقصدي المتجر وتبتاعي عطرك الجديد.

2- لا تستنشقي العطر مباشرة بعد رشه: حاولي عند تجربة العطور ألا تجربي أكثر من اثنين او ثلاثة. بعد رش العطر على الورق المخصص اتركيه حتى يجف لمدة ثلاثين دقيقة ثم استنشقي الرائحة، عتدها ستحصلين على رائحته الفعلية وبالتالي ستتمكنين من معرفة إذا ما كان يناسبك.

3- تجربة عينة من العطر: عند العثور على العطر الذي يناسبك، اشتري عينة صغيرة من العطر وقومي باستخدامه، فهناك مجموعة من العوامل تؤثر على رائحة العطر خلال اليوم، وهي تختلف من شخص الى آخر، لذلك، افضل طريقة هي ان تقومي بتجربته.

2- عطور بودي شوب

من العطور التي يمكن ان تعتمدي عليها في يومياتك هذه المجموعة من عطور مجموعة بودي شوب:

1- عطر Japanese Cherry Blossom: من افضل عطور بودي شوب، رائحة لا تقاوم من زهر الكرز الياباني، في عطر زهري رقيق مغلف بزهور الماغنوليا، خشب الصندل مع شذى التفاح الاحمر والياسمين. عطرٌ رومانسي يحمل في طياته لمسات الربيع المنعش.

2- عطر White Musk: مزيج مخملي ساحر من الياسمينة والمسك الابيض، والزنابق مع شذى العنبر والفانيليا في تناغم مع زهور السوسن. عطر يستمر لثماني ساعات يعرك بالاسترخاء ويغلفك بالنعومة.

3- عطر Neroli Jasmin: عطر من حديقة الياسمين وزهر البرتقال. هو عطرٌ أخاذ وهادئ يحمل اليك نسمات منعشة من خشب الصندل والفانيليا.

4- عطر Dreams Unlimited Sun: من اصدارات مجموعة عطور بودي شوب المحدودة، يتميز بلمسته الاستوائية المنعشة مع برودة وانتعاش المحيط بعبير زهرة السوسن والنجيل الهندي مع مزيج اليوسفي والبطيخ.

3- عطور الرصاصي

اما متجر الرصاصي، فقد ابدع في مجموعة من العطور الآخاذة تعرفي على عطور الرصاصي بالصور:

1- عطر Admire: هو من العطور التي تحمل المعنى الكامل للعطور العصرية، لتكوني امرأة عصرية مفعمة بالانوثة والجاذبية مع عطر يمنحك شعوراً مثالياً بالانتعاش والتفرد طوال اليوم. وهو من افضل عطور الرصاصي بالصور.

2- عطر 4 وردات: هذا العطر هو رمز للاثارة والانوثة الكاملة. يجمع بين عطر ازهار الفواكه ليغمرك بالحيوية والشباب لتمزج بين مجموعة عطور ازهار وتركز لرائحة الاخشاب من العنبر مع نفحات من المسك.

3- عطر إغراء للنساء: يمزج هذا العطر بين رائحة البرغموت مع الزنبق المائي والفريزيا والفلفل، مع لمسة منعشة من رائحة الياسمين والبرتقال مع نفحة من خشب الصندل والمسك.

4- عطر لا يقاوم LaYuqawam: من احدث اصدارات مجموعة عطور الرصاصي المميزة، يأتي في زجاجة أنيقة بنفحات من البرغموت والليمون والبخور مع القرفة والفلف الوردي.

4- عطور بربري

من اروع العطور العالمية التي يمكنك ان تعتمدينها هذه المجموعة من عطور بربري بالصور.

1- عطر Body Burberry: من افضل الاصدارات لمجموعة عطور بربري، يمنحك شعوراً بالترف والفخامة.يجمع بين رائحة الخوخ المنعشة وأوهار الفريزيا، والورد والسوسن والعنبر والفانيليا وخشت الصندل لتجذبي من حولك.

2- عطر Burberry Summer: اضيفي لمسة منعشة على اطلالتك هذا الصيف مع هذا العطر الرومانسي الذي يمزج بين رائحة زهر اليوسفي والخوخ والمشمش الاسود والرمان مع لمسات من الفريزيا والزنبق والورد والمسك وخشب الصندل وخشب الارز.

3- عطر Weekend for Women: يتميز هذا العطر برائحته الخفيفة الناعمة والعطرة في آنٍ واحد. فهو يحتوي على رائحة الاعشاب البرية مع أزهار الخوخ والورود البري لرائحة منعشة طوال اليوم.

4- عطر My Burberry: من اروع العطور ضمن مجموعة بربري والذي لاقى رواجاً عالمياً. يتميز برائحة عطر بخلاصة البرغموت مع زهر السفرجل والفريزيا الى جانب قاهدة الورد الدمشقي مع الباتشولي، لتتمتعي بعطر جذاب وآخاذ. وهكذا تعرفت على عطور بربري بالصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية