افضل انواع جهاز تجفيف المناكير من الماركات المعروفة

افضل انواع جهاز تجفيف المناكير

ان افضل انواع جهاز تجفيف المناكير هو ما تبحثين عنه من اجل التمكن من تجفيف اظافرك سريعا والحصول على مناكير جذاب. تعرفي عليها مع ياسمينة.

ias

1- جهاز Micropure 36W:

افضل انواع جهاز تجفيف المناكير

هذا الجهاز يأتي بحجم كبير لتتمكني من ادخال يديك بسهولة اليه بدون ان تتسببي في افساد المناكير، وهي تحتوي على 24 ضوء بقوة 36 واط ليمنحك تجفيفاً سريعاً في غضون ثوانٍ. هذا المجفف مزود بشاشة ونظام لتحديد الحرارة والوقت لتحصلي على مناكير اظافر روعة.

2- جهاز CND Shellac Brisa LZed Lamp:

افضل انواع جهاز تجفيف المناكير

هذا المنتج هو النسخة المعدلة من نفس المنتج من هذه الشركة، لكن مع تحسينات، إذ ان مدة التجفيف اصبحت اسرع مع مصابيح الـLED، وهي موضوعة بطريقة مثالية لتصل الى كل اصابعك وتسرع عملية تجفيف طلاء الاظافر.

3- جهاز Uspicy 48W:

افضل انواع جهاز تجفيف المناكير

هذا الجهاز يعمل بقوة 48 واط، يساعد على تجفيف الاظافر وهو مناسب ايضا لتجفيف الاظافر عند تطبيق مناكير الجيل، فيه محبس استشعار يعمل على تشغيل الجهاز عند وضع اليد بداخله ليعمل على تجفيف اظافرك سريعاً.

4- جهاز Abody 9S:

افضل انواع جهاز تجفيف المناكير

ما يميز هذا الجهاز صغر حجمه وقدرته على حمله معك اينما ذهبت، يمكنك شحنه باستخدام الة وصلة USB، هو مناسب لتجفيف كل انواع طلاء الاظافر، الا ان من عيوبه ان يحتاج الى وقت اضافي لتجفيف الاظافر.

إذا، هذه هي مجموعة اجهزة تجفيف طلاء الاظافر الفعالة، وننصحك ايضاً بان تتعرفي على افضل الحيل المنزلية لتجفيف طلاء الاظافر سريعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية