افضل انواع كريم اساس برجوا الاصلي وخصائصه

ان اختيار كريم الاساس المناسب لبشرتك، لتتمتعي بمكياج وجه جذاب خالٍ من الشوائب وتضفي لمسة مشرقة على مظهرك. ومن الماركات العالمية التي يمكنك الاعتماد عيلها هي ماركة برجوا.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل انواع كريم اساس برجوا الاصلي.

1- كريم اساس 123 Perfect: يحتوي هذا الكريم الاساس على حبيبات صفراء تعمل على اخفاء الهالات السوداء حول العينين مع حبيبات بنفسجية تزيل اللون الشاحب في البشرة وحبيبات خضراء تخفي احمرار البشرة وتمنحه لمسة ناعمة. هذا الكريم الاساس متوفر بـ 9 درجات الوان لتتلاءم مع مختلف الوان البشرة.

2- كريم اساس Healthy: اضيفي الى بشرتك لمسة صحية ومميزة واجعليها خالية من الشوائب مع تغطية مثالية تدوم حتى 16 ساعة وهو يحتوي على المعادن التي تساعد على تغذية البشرة ويمنحها اشراقة خاصة لا مثيل لها.

3- كريم اساس 10 hours sleep effect: اختاري من مجموعة كريمات اساس برجوا المضاد للتعب فهو يتميز بتركيبة غنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على اخفاء آثار التعب وهو خالٍ من الزيوت ليمنحك اطلالة طبيعية جذابة.

4- كريم اساس BB Cream Soleil: هذا الكريم الاساس ببيبي كريم يمنحك بشرة سمراء وبرونزية حذابة كما ويساعد على ترطيب بشرتك وحمايته من اشعة الشمس الحارقة وهو يدوم لمدة 16 ساعة ويمنحك بشرة صحية وجذابة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل انواع كريم اساس برجوا الاصلي، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية