افضل تطبيقات الدردشة للايفون

افضل تطبيقات الدردشة للايفون

هل تريدين التعرف على افضل تطبيقات الدردشة للايفون؟ تسعى شركات الهواتف المحمولة على تقديم وتمكين الاتصال الفوري والدائم مع الاصدقاء والعائلة من خلال برامج تراسل ودردشة مجانية. وكنا قد اخبرناك عن برامج تعارف القريب منك وتطبيقات الدردشة في السعودية

ias

تجدين داخل متجر الهاتف عشرات أو الاف برامج الشات التي تقدم خدمات تتميز من تطبيق لآخر، اذا سنستعرض الان قائمة بأفضل تطبيقات الدردشة التي يمكن استخدامها على أيفون: Telegram ، BBM، LINE، IM Plus، Viber و Tango.

  • Telegram: يعمل على كل الأجهزة الذّكيّة وأجهزة الكمبيوتر، ويعتبر من أسرع تطبيقات المراسلة، يفدم للمستخدم القدرة على مشاركة الملفات دون حدود للحجم كما ويمكن للمحادثات الجماعية فيه أن تصل الى 100000 شخص. وهو مجاني.
  • BBM: من برامج دردشة بلاكبيري، وهو متاح على نظامي اندرويد وiOS. نستذكر تطبيقات التواصل الاجتماعي الاكثر استخداما في السعودية.
  • LINE: لديع العديد من المميزات مثل نشر المنشورات والتعليق عليها من قبل الاصدقاء، كما ويتيح الدردشة الجماعية لحوالي 200 مشترك.
  • IM Plus: يتيح توصيل جهات الاتصال من جميع المنصات مثل Skype، وYahoo، وMSN، وFacebook، وGoogle Talk، وICQ، وTwitter، وAOL، والدّردشة عليه.
  • Viber: يتيح خاصية Viber Out لاجراء مكالمات دولية وحلية بأسعار منخفضة.
  • Tango: يسمح بمشاركة الأغاني المفضّلة عبر الرّسائل، والبحث عن أشخاص جُدد يستخدمون البرنامج في المنطقة المُحيطة.

جميع هذه التطبيقات مجانية، ويمكنك استخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت والاستفادة من الخدمات جميعها. ونختم مع برامج دردشة للايفون 2020 وابرز مواصفاتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية