Yasmina

خلطات الخزامى للشعر الصحي والجذاب لا تهمليها

افضل خلطات الخزامى للشعر

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطات الخزامى للشعر لتتمكني من الحصول على شعر صحي وجذاب وتلفتي انظار من حولك باطلالة مفعمة بالحيوية والانوثة.

  1. خلطة الخزامي والشاي: لتحضير هذه الخلطة امزجي كوب من زيت ازهار الخزامي مع علبة من الشاي في الخلاط الكهربائي، اضيفي اليه نصف كوب من زيت الزيتون وضعيه على نار هادئة ثم ضعي المزيج في عبوة زجاجية محكمة الاغلاق واتركيها تتخمر لمدة اسبوع وادهنيه على الشعر قبل الاستحمام. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من شوائب الشعر.

  2. خلطة الخزامي المغلي: قومي بغلي نصف كوب من الخزامي مع اربعة اكواب من الماء على نار هادئة ومن ثم اتركيها حتى تصبح فاترة ثم دلكي شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من الشعر المتقصف.

  3. خلطة زيت الخزامي: امزجي كمية متساوية من زيت الخزامي مع زيت الزيتون وزيت خشب الصندل ودلكي فروة رأسك وشعرك بالمزيج واتركيه لمدة ساعتين قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على ترطيب الشعر واطالته.

  4. خلطة الخزامي والزعتر: اخلطي كوب من زيت الذرة مع كمية متساوية من الخزامي والزعتر والبابونج، وضعي المزيج في علبة محكمة الاغلاق واتركيها لمدة اسبوع بدون فتحها وبعدها قومي بتدليك اطراف شعرك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من اطراف الشعر المتقصف.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات الخزامى للشعر، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر