ما هي أفضل خلطات الليمون للبشره؟

افضل خلطات الليمون للبشره؟

يحتوي الليمون على مضادات أكسدة وألياف وفيتامينات مفيدة لصحة الإنسان ولكن له فوائد عديدة أيضاً للبشرة. فيساعد الزيتون على التخلّص من #مشاكل_البشرة الشائعة مثل حب الشباب  والبثور والرؤوس السوداء والبقع الظاهرة على الوجه. كذلك، يعتبر مثالياً لصاحبات البشرة الدهنية إذ يعمل على خفض الدهون. لذلك، أقدم لكنّ اليوم يا بنات بعض الخلطات الطبيعية التي تحتوي على الليمون لتحصلن على بشرة نضرة ومشرقة.

ias

خلطة عصير ليمون الحامض والبيض: خلطت في وعاء زلال بيضة وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. تساعد هذه الخلطة على محاربة حب الشباب. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج فعّالة.

خلطة الليمون والعسل وزيت الزيتون: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته حتى يجف ثمّ غسلت وجهي بالمياه الباردة. تعتبر هذه الخلطة مثالية لصاحبات البشرة الجافة.

خلطة الليمون والحليب: خلطت في وعاء 4 ملاعق كبيرة من الحليب السائل و4 ملاعق كبيرة من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج مذهلة.

اقرئي أيضاً: ما هي فائدة الليمون للبشرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية