3 خلطات تبييض للجسم فعالة وسهلة التحضير

افضل خلطات تبييض جسم

هل تعانين من بقع سوداء على جسمك أو من سواد ببشرتك وترغبين وضع حد لهذه المشكلة. لا داعي لأن تقلقي لأن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتك وبتزويدك بأفصل نصائح تجميل لتحصلي على إطلالة رائعة. لذلك، اختارت لك اليوم بعض الخلطات للجسم التي تحتوي على مكوّنات طبيعية تعمل على تبييض البشرة بوقت سريع. لا تتطب هذه الخلطات سوى بضع خطوات سهلة وتضمن لك نتائج مذهلة.

ias

خلطة قشر البرتقال والزبادي: اخلطي في وعاء القشور المطحونة من حبتي البرتقال وملعقة كبيرة من الزبادي. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على البقع السوداء والمنطقة التي ترغبين تبييضها واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل جسمك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

خلطة الطماطم والشوفان: اخلطي في وعاء حبة ملعقتين كبيرتين من عصير الطماطم وملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من الشوفان. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على البقع السوداء واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع لنتائج سريعة.

خلطة الحليب وعصير الليمون: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة صغيرة من العسل. بعد ذلك، ادهني المزيج على جسمك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً. تناسب هذه الخلطة كل أنواع البشرة.

اقرأي المزيد: تعلمي طريقة تبييض الجسم للعروس في اسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية