اكتشفي افضل خلطات تكيبر الصدر

هل تعانين من حجم صدرك الصغير الذي لا يساعدك في الحصول على شكل متناسق أثناء اختيار أزيائك؟ اكتشفي هذه الخلطات مع ياسمينة وتمتّعي بإطلالة جديدة تغنيك عن عمليّات التجميل الإصطناعية التي تعرّض حياتك أحياناً للخصر وأحياناً تمنحك النّتيجة غير المتوقّعة. لذلك، إعتمدي هذه الخلطات الطبيعيّة وتمتعي بإطلالة متناسقة وجميلة.

ias

خلطة الحلبة والخل: للحصول على جسم متناسق بطرق طبيعيّة والتخلّص من الفرق الواضح بين حجم الصّدر وحجم الأرداف طبّقي هذه الخلطة ولن تندمي. ضعي في وعاء مقدار نصف كوب من بذور الحلبة، وأضيفي القليل من الماء للحصول على خلطة متماسكة. طبّقي العجينة على الثديين ودلكيهما جيداً ثم أتركي الخلطة لمدّة 20 دقيقة. ننصحك بتكرار هذه الخلطة يومياً لمدة شهر كامل وستلاحظين الفرق.

خلطة الحلبة والحمص: هل تخافين من عمليات التجميل لتكبير الصدر وتبحثين عن حلول طبيعية تساعدك في الحصول على جسم متناسق بطريقة طبيعية، اعتمدي هذه الخلطة وطبّقي ملعّقتين كبيرتين من الحلبة المطحون وأخرى من الحمص المطحون ، أضيفي قشر الليمون والقليل من ماء الورد وضعي المكوّنات على النار لـ 10 دقائق. عند الانتهاء دلّكي صدرك بالخليط واتركيه لـ 30 دقيقة. كرّري هذه الطريقة مرّتين الى ثلاث مرات في الأسبوع وستلاحظين الفرق بوقت قصير.

خلطة بذور الحلبة والمياه: ضعي في وعاء مقدار نصف كوب من بذور الحلبة، وأضيفي المياه الفاترة حتى تحصلين على عجينة متماسكة. طبّقي العجينة على الثديين مع تدليكهما واتركيها لمدّة 20 دقيقة واستحمي بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة يومياً لنتيجة ملحوظة.

يذكر أن يمكنك استعمال هذه الخلطات على الوجه لتحصلي على خدود كبيرة بطريقة طبيعيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية