شعر صحي مفعم بالجاذبية مع افضل خلطات زيت الجلسرين

افضل خلطات زيت الجلسرين للشعر

ان الحصول على شعر صحي ولامع هو اساس اطلالة كل مرأة تريد اضفاء لمسة مفعمة بالانوثة على مظهرها. لذلك، تبحث عن خلطات الشعر التي تمنححها نتائج فعالة.

ias

من هنا، تقدم لك "ياسمينة" طريقة افضل خلطات زيت الجلسرين للشعر.

1- الجليسرين وزيت جوز الهند: قومي بوضع بضعة اوراق من البقدونس في قليل من الماء واغليها على نار هادئة ثم اضيفي اليها ملعقة من الجليسرين وملعقة من زيت جوز الهند واتركيه لمدة دقيقتين قبل ازالته عن النار. طبقي المزيج على شعرك مع تدليكه من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة ساعتين قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

2- الجليسرين وزيت الخروع: امزجي ملعقة من الجليسرين مع ملعقة من خل التفاح وبيضة مخفوقة وملعقة من زيت الخروع. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعتين ثم اغسليه بالماء والشامبو الخاص بنوع شعرك. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

3- الجليسرين وخل التفاح: اخلطي ملعقتين من الجليسرين مع ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة من زيت الزيتون. دلكي شعرك من الجذور حتى الاطراف بالمزيج واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- الجليسرين مع الزيوت: امزجي كمية متساوية من الجليسرين وزيت الزيتون وزيت جوز الهند.طبقي المزيج على شعرك من الجذور حتى الاطراف واتركيه لدة ثلث ساعة قبل ان تقومي بغسله بالماء والشامبو.

إذاً بعد ان تعرفت على افضل خلطات زيت الجلسرين للشعر، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية