إليك افضل طريقة لاستعمال زيت الخروع للشعر

افضل خلطات زيت الجلسرين للشعر

يعتبر زيت الخروع من المكونات الاساسية التي عليك ادخالها في روتينك اليومي للعناية بشعر بفضل فوائده الكثيرة وقدرته على منحك شعر صحي ولامع وأكثر كثافة وجاذبية.

ias

لذلك، تعرفك "ياسمينة" على طريقة الاستفادة من زيت الخروع للشعر الجذاب.

1- زيت الخروع: يمكنك العمل على تطبيق زيت الخروع مباشرة على فروة رأسك للافادة خصائصه. كل ما عليك فعله هو تقسيم شعرك لأقسام وقومي بتدلك كل قسم من الجذور حتى الاطراف بواسطة زيت الخروع مع التركيز على فروة الرأس. استمري بالتدليك لكامل الشعر لمدة 10 دقائق مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية. ثم قومي بتغطية شعرك لضمان بقاء المستحضر عليه الحصول على التغذية الكافية واتركيه لمدة ساعتين. ومن المستحسن أن تقومي بتطبيق قبل النوم وتركه حتى الصباح، حيث تقومين بغسله بالماء الفاتر. كرري هذه العملية مرتين في الاسبوع لتحصلي على شعر صحي وجذاب.

2- زيت الخروع وزيت اللوز: قومي بمزج كوب من زيت الخروع مع كوب من زيت اللوز ثم قومي بتطبيق هذا المزيج على فروة رأسك مع تدليكها، ثم طبقيه على باقي أطراف الشعر مع الاستمرار بالتدليك من أجل تنشيط الدورة الدموية. ثم قومي بتغطيته واتركيه لمدة 3 ساعات قبل غسله بالماء الفاتر. وهذه الخلطة يمكن تطبيقها أيضاً قبل النوم لنتائج أكثر فعالية. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

إذاً، بعد أن تعرفت على افضل خلطات زيت الخروع للشعر فهل ستقومي بتجربتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية