إليك أفضل خلطات لتفتيح المناطق الحساسة في المنزل

تعاني المرأة أحياناً من بعض المشاكل الجمالية ومن البقع السوداء والداكنة في المناطق الحساسة في جسمها والناجمة عن عدّة عوامل، منها وراثية وأخرى طبيعية. ولا شكّ في أنّ وجود بقع داكنة في منطقة تحت الإبطين مثلاً أو بين الفخذين، هو أمر محرج للفتيات. ولذلك، تقدّم لك ياسمينة أفضل خلطات لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة وفي المنزل. جرّبيها:

ias

1- خلطة الزبادي والبرتقال هي من من أهم خلطات لتفتيح المناطق الحساسة والتي أثبتت فعاليتها في التخلص من سواد واسمرار المناطق الحساسة. وللحصول على هذه الخلطة، أخلطي ملعقتين صغيرتين من الزبادي مع قشر برتقالة واحدة مطحونة، حتّى تتكون عجينة. دلّكي بشرتك والأماكن الحساسة السوداء بهذه العجينة مدّة 10 دقائق، ثمّ اغتسلي بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة يومياً وستلاحظين الفرق بعد أسبوع.

تعلمي خطوات تفتيح المناطق الحساسة

2- خلطة بالسكر والملح الخشن إن هذه الخلطة هي من أفضل خلطات لتفتيح المناطق الحساسة، والتي على العروس تطبيقها قبل زفافها. أذيبي ثلاث ملاعق كبيرة من السكر الخشن وثلاث ملاعق كبيرة من الملح الخشن مع كوب من ماء الورد. ثمّ ضيفي عليها نصف كوب من زيت الزيتون ونصف كوب من بودرة الأطفال. ضعي المكوّنات على نار هادئة لمدة خمس دقائق حتى يصبح الخليط دافئاً. إدهني الخليط على الأماكن الحساسة وأفركيه بنعومة، وأتركيه على بشرتك ساعتين من ثمّ استحمي بالماء الدافئ. كرري هذه الوصفة يومياً مدّة أسبوعين.

3- خلطة ببودرة خشب الصندل لبودرة خشب الصندل تأثير سحري وفاعلية أكيدة في تفتيح المناطق الحساسة والبشرة بشكل عام. إصنعي عجينة، بخلط كوب من الماء مع 3 ملاعق كبيرة من بودرة خشب الصندل. ثم وزعي العجينة على المناطق الداكنة في جسمك وأتركيها حتى تجف بشكل كامل. من ثمّ استحمي بالماء الدافئ.

للمزيد: إليك خلطات تفتيح الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية