وداعا للصبغة مع خلطة تفتيح الشعر الطبيعية

تفتيح الشعر طبيعيا

تعمل معظم السيدات من وقت إلى آخر على تغيير اطلالتهن عبر تغيير لون شعرهن. لذلك، فإن المواد الكيميائية المستخدمة في صبغة الشعر تؤدي إلى تلف شعرك وإرهاقه وبالتالي تساقطه.

ias

صيحات ألوان الشعر للموسم الجديد

من هنا من الضروري أن تعمدي إلى اختيار ما يناسب شعرك والاعتناء به بالطريقة المناسبة لتحصلي على شعر صحي ولامع. أما في حال كنت من النساء اللواتي يعشقن تغيير لون شعرهن باستمرار، تقدم لك "ياسمينة" هذه الخلطة الطبيعية التي تساعدك على تفتيح شعرك وتستطيع تحقيق التغيير الذي تريدينه.

ولتحضير هذه الخلطة السحرية تحتاجين إلى المكونات التالية:

1 كيس شاي بابونج مجفف

½ كوب من عصير الليمون الطازج

1 ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة

1 ملعقة صغيرة من العسل

1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون

أما طريقة التحضير، فعليك أن تقومي بغلي كوب من الماء على النار ومن ثم اسكبيه في كوب للشاي لتحضير البابونج، واتركي المزيج لمدة 30 دقيقة حتى يبرد تماماً.

ومن ثم ضعي البابونج المحضر في زجاجة سبراي نظيفة ومعقمة وقومي بإضافة المكونات الاخرى إلى الزجاجة وخضيها جيداً لمزج كل المكونات مع بعضها.

تلوين الشعر: نصائح وأسرار

وبعد الحصول على المزيج، قومي بتبليل شعرك بالماء وتسريحه جيداً ومن ثم قومي برشه بالخلطة المحضّرة، من بعدها سرّحي شعرك من جديد بواسطة استخدام مشط ذي أسنان واسعة.

ومن النصائح التي نقدمها لك، أن تقومي بتطبيق الخلطة على شعرك خلال وجودك على البحر، لأن للحصول على أفضل النتائج ننصحك بتعريض شعرك للشمس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية