Yasmina

افضل خلطات لتكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه في اسبوع

افضل خلطات لتكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه في اسبوع

يعتبر الشعر عنوان اطلالة المرأة الجذابة والمفعمة بالانوثة والسحر لتلفتي انظار من حولك. من هنا ضرورة ان تقدمي العناية اللازمة لتكثيفه وتطويله وتنعيمه. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على :

  1. افضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفه

  2. فوائد الزيوت للشعر

  3. خلطات لتكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه في اسبوع

1- افضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفه

افضل خلطات لتكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه في اسبوع

اذا اردت اللجوء الى افضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفه، لا بد وان تتعرفي معنا عليها.

1- زيت شجرة الشاي: يحتوي زيت شجرة الشاي على خصائص مضادة للجراثيم وللبكتيريا لتحافظي على نظافة فروة الرأس وهو يحفز نمو الشعر ويعد علاجاً مناسباً للقشرة. ويمكنك ان تمزجي3 قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقة من زيت اللوز الحلو ثم قومي بتدليك فروة رأسك به واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- زيت الليمون العطري: هذا الزيت هو علاج فعال لقشرة فروة الرأس التي يمكن ان تتسبب في تساقط الشعر والحكة الشديدة. وهذا الزيت يساعد على الحد من انتشار البكتيريا والجراثيم التي تفسد الشعر. لذلك، اخلطي عدة قطرات من زيت الليمون مع الشامبو الذي تستعملينه ثم دلكي شعرك بالشامبو لمدة دقيقتينثم اتركي المزيج على شعرك لعدة دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- زيت الزعتر: زيت الزعتر يساعد على تحفيز نمو الشعر وينشط الدورة الدموية فيه ويمنع تساقطه. وهو يساعد على الحد من المشاكل الجلدية لفروة الرأس. لذلك، امزجي قطرتين من زيت الزعتر مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وبضع قطرات من زيت اللافندر. طبقي المزيج على فروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- زيت البابونج: يساعد زيت البابونج على علاج مختلف مشاكل فروة الرأس ويخلصك من الحكة ويحفز نمو الشعر وجعله اكثر كثافة. لذلك، امزجي ثلاث قطرات من البابونج مع ملعقتين كبيرتين من زيت الجوجوبا. دلكي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هي خلطة فعالة من اجل تكثيف الشعر الخفيف جدا.

2- فوائد الزيوت للشعر

افضل خلطات لتكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه في اسبوع

فإذا اخترت اللجوء الىافضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفه، سنعرفك على فوائد هذه الزيوت وقدرتها على تقديم العناية اللازمة بشعرك.

1- هذه الزيوت تحفز نمو الشعر وتغذية بصيلاته مما يجعله ينمو بطريقة صحية ويجعل فروة رأسك خالية من الشوائب.

2- تساعد هذه الزيوت على تكثيف وتحفيز بصيلات الشعر التي تساعد على اظهار الشعر الموجود تحت الجلد.

3- علاج تساقط الشعر حيث تزيد هذه الزيوت من نمو الشعر وتعالج مشكلة تساقطه كما وتحافظ على قوة جذوره.

4- كذلك، تساعد هذه الزيوت على ترطيب الشعر حيث ان الشعر الصحي يتسم بصفة الرطويبة، ويمكنك الحفاظ على رطوبة الشعر عبر استخدام الزيوت الطبيعية لان الشعر الجاف يكون اكثير عرضة للتلف والتقصف والتساقط.

3- خلطات لتكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه في اسبوع

افضل خلطات لتكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه في اسبوع

اما إا كنت تبحثين عن افضل خلطات لتكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه في اسبوع، يمكنك ان تلجأي الى الخلطات التي اخترنا ان نعرفك عليها.

1- خلطة العسل والبيض: لتحضير خلطة لتكثيف الشعر وتطويله في اسبوع، اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع بياض بيضة واحدة، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون طبقي المزيج على فروة رأسك واتركيها لمدة ربع ساعة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- البصل: قومي بعصر حبة من البصل ثم قومي بتدليك فروة رأسك بالعصير واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تقومي بغسله بالماء الفاتر والشامبو. البصل يساعدك على تحفيز نمو الشعر. هي خلطة فعالة لتكثيف الشعر الخفيف جدا.

3- الحلبة والحليب: قومي بنقع ملعقتين من بذور الحلبة في كوب من الماء واتركيها لليلة كاملة ثم قومي بطحنها في الصباح واضيفي اليها ملعقتين من الحليب البودرة وملعقتين من حليب جوز الهند وطبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. تعتبر افضل خلطة لتكثيف الشعر وتطويله في اسبوع.

4- زيت الزيتون وزيت جوز الهند: اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت جوز الهند واضيفي اليها 5 فصوص من الثوم واتركيه يغلي على نار هادئة واتركيه جانباً حتى يبرد ثم دلكي فروة رأسك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ والشامبو.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطات لتكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه في اسبوع، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!