إليك طريقة تحضير افضل خلطات لعلاج الشعر المحروق

ان تلف الشعر والتسبب بحرقه نتيجة كثرة استعمال مجفف الشعر هي إحدى المشاكل التي تعاني منها غالبية النساء اللواتي يبحثن دائماً عن العلاجات المناسبة التي تخلصهن من هذه المشكلة.

ias

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" افضل خلطات لعلاج الشعر المحروق.

1- خلطة المايونيز والبيض: قومي بمزج صفار بيضتين مع ملعقة كبيرة من المايونيز. اخلطيها جيداً، ثم طبقي المزيج على شعرك وغطيه بغطاء بلاستيكي واتركيه 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

2- خلطة المايونيز والافوكادو: قومي بهرس نصف حبة أفوكادو داخل وعاء ثم اضيفي اليها ملعقتين كبيرتين من المايونيز. اخلطيها جيداً قبل تطبيقها على شعرك وسرحيه بواسطة المشط واتركيع لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

3- خلطة الموز وزيت الزيتون: اهرسي ثمرة متوسطة الحجم من الموز وأضيفي اليها ملعقتين من زيت الزيتون. دلكي فرة رأيك جيداً بهذا المزيج لتحرصي على وصول المزيج الى جذور شعرك. غطي شعرك بواسطة غطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 30 دقيقة. اغسلي شعرك بعد بالماء الفاتر.

4- خلطة البيض والليمون: قومي بخفق صفار بيضتين وأضيفي اليها بضه قطرات من عصير الليمون. دلكي فروة رأسسك وشعرك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوه لتحصلي على نتائجج فعالة.

بعد أن تعرفت على افضل الخلطات للتخلص من الشعر المحروق، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية