طريقة تحضير خلطات للبشرة بالصبار لاطلالة متوهجة

ان العناية بالبشرة يتطلب منك ان تختاري خلطات طبيعية فعالة تساعدك على التخلص من الشوائب. ومن المكونات الفعالة في هذا المجال، يعتبر الصبار خياراً مثالياً.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل خلطات للبشرة بالصبار.

1- للبشرة المتألقة: امزجي ملعقة من الكركم مع ملعقة من العسل وملعقة من الزبادي مع ماء الورد وجل الصبار. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- لتفتيح البشرة: اخلطي ملعقة من الصبار مع ملعقة من عصير الليمون.دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- للتخلص من البقع الداكنة: اخلطي كمية متساوية من خلاصة الصبار مع ماء الورد. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية لمدة ثلاث دقائق واتركيه بعدها لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الدافئ.

4- للبشرة الحساسة: اخلطي ملعقة كبيرة من جل الصبار مع ملعقة من عصير الخيار وملعقة من الزبادي وخمس قطرات من ماء الورد. اغسلي بشرتك ونظفيها جيداً ثم طبقي المزيج عليها واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

5- لتقشير البشرة: قومي بعصر نصف ثمرة من الخيار واضيفي اليها ملعقة من خلاصة جل الصبار وملعقة من الشوفان. طبقي المزيج على بشرتك ودلكيه بحركات دائرية لمدة 5 دقائق واتركيه لدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات للبشرة بالصبار، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية