اكتشفي أبرز خلطات لنضارة الوجه

هل تعلمين أن بإمكانك العناية ببشرتك والحصول على بشرة نضرة ومشرقة بعيداً من مستحضرات التجميل المكلفة؟ تقدم لك ياسمينة اليوم أفضل  طريقة لتحضير خلطات للوجه في البيت وأسهلها مكوّنة من مواد طبيعية تساعد على إخفاء الشوائب والبقع السوداء. ولهذه الخلطات فوائد جمالية كثيرة لذلك ننصحك بتجربتها فوراً إذ تضمن لك نتائج ملحوظة:

ias

خلطة الزبادي وعصير ليمون الحامض: أخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض ثمّ إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. تساعد هذه الخلطة على التخلّص من حب الشباب والبقع السوداء وتوّحد لون البشرة. كرّري هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة فعّالة.

خلطة خل التفاح والعسل: أخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من خل التفاح ثمّ إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة. في الخطوة التالية، إغسلي وجهك بالمياه الباردة وأعيدي هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع. تمنحك هذه الخلطة بشرة مشرقة ورطبة ونضرة.

خلطة الكريمة الحامضة والعسل: أخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الكريمة الحامضة وملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من خل التفاح. في الخطوة التالية، إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. تفتّح هذه الخلطة بشرتك وترطّبها كما تخفي الشوائب والهالات.

خلطة الموز والأفوكادو:أخلطي في وعاء الخلاط الكهربائي نصف حبة من الموز ونصف حبة من الأفوكادو وملعقة صغيرة من العسل وأخرى من زيت الزيتون. بعد ذلك، إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالمياه الباردة. تعتبر هذه الخلطة مثالية لصاحبات البشرة الجافة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية