اكتشفي افضل خلطة السدر لتكثيف الشعر في اسبوع

إن الحصول على شعر كثيف وصحي يتطلّب أن تمنحي شعرك عناية خاصة وتمنحيها الفيتامينات الضرورية التي تساعدك على تغذيته. ويعتبر السدر من أكثر المكونات التي تمنحك نتائج فعّالة على شعرك.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" أفضل خلطة السدر لتكثيف الشعر في أسبوع.

1- السدر مع الزيوت: لتحضير هذه الخلطة تحتاجين الى بصلة متوسطة الحجم، حصين من الثوم، 3 ملاعق من السدر المطحون، ملعقتين من زيت الزيتون، ملعقتين  من زيت الخروع والقليل من الماء. قومي بتقطيع البصلة إلى أربعة أقسام، وقطّعي الثوم ثم ضعيها على النار في الماء المغلي، على أن تكون كمية الماء كافية لشعرك بحسب طوله وكثافته. من بعدها أضيفي السدر وزيت الزيتون وزيت الخروع واخلطيها جيداً ثم طبّقي الخلطة على شعرك ووزّعيها على كل انحائه. طبّقيه مساءً واتركيه طوال الليل واغسليه صباحاً. كرّري العملية مرتين في الاسبوع طوال أسبوعين وتمتّعي بالنتائج الفعّالة.

2- خلطة السدر والفلفل الاخضر: كل ما تحتاجين اليه هو الفلفل الاخضر وزيت الزيتون وملعقتين من السدر المطحون. قومي بتقطيع الفلفل الاخضر وانقعيه في كمية مناسبة من زيت الزيتون الممزوج من السدر. واغلقيه واتركيه لمدة 10 أيام. ثم ابدأي بأخذ كمية من المنقوع استخدميه كحمام زيت لشعرك، عبر تطبيقه على فروة رأسك وتدليكه واتركيه لـ3 ساعات متتالية، ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر.

3- خلطة السدر والماء: قومي بغلي ورق السدر في كمية مناسبة من الماء على نار هادئة. ثم قومي بتصفية الماء واحتفظي به في وعاء. دلّكي فروة رأسك به قبل كل حمام واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء الدافئ.

إذاَ، مع خلطات السدر ستتمكّنين من الحصول على شعر كثيف، جربيها وشاركيتا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية