اكتشفي افضل خلطة لتوريد الشفايف للابد ووصفات رائعة

افضل خلطة لتوريد الشفايف للابد

تعتبر الشفاه الكبيرة والموردة من علامات الجمال والانوثة عند المرأة نظراً للاطلالة الجذابة التي ستحصل عليها خصوصاً مع تطبيق مكياج الشفاه المناسب والفخم. لكن هناك سيدات لا يتمتعن بهذه الشفايف فتسعى عندها الى البحث عن الطريق والاساليب والوصفات والخلطات وخصوصاً الطبيعية منها لتوريد الشفايف بسرعة بدل السعي الى اجراء عمليات تجميل وحقن يوتوكس او استخدام مستحضرات باهظة الثمن.

ias

في هذا السياق ستعرفك ياسمينة على خلطة لتوريد الشفايف للابد وافضل الوصفات الطبيعية المفيدة في هذا المجال:

الكركم والحليب: اخلطي حوالي الثلاث ملاقع من الكركم مع الحليب البارد، حتى يصبح لديك عجينة متماسكة. وبعدها طبقيها على شفاهك لمدة خمس دقائق من الوقت واغسليها بعدها بالماء البارد. ولنتائج سريعة عليك تكرار هذه الخطوات ثلاث مرات في الاسبوع.

زيت الزيتون والسكر: حضري هذه الخلطة وبعدها قومي بفرك شفاهك بها بواسطة فرشاة اسنان لحوالي الدقيقة من الوقت وبعدها احرصي على غسل الشفاه بالماء الفاتر وضعي كريم مرطب لتحصلي على شفاه وردية جميلة وجذابة.

الشمندر: ان الشمندر يساعد في الحصول على شفاه وردية ساحرة، خصوصاً انه يحتوي على الخصائص وعناصر التبييض الطبيعية لتفتيح لون الشفتين. وعليك هنا، أن تطبقي عصير الشمندر الطازج على الشفتين قبل النوم واتركيه حتى صباح اليوم الثاني لتحصلي على لون احمر طبيعي وشفاه وردية رائعة.

اقرأي المزيد: روتين العناية بالبشرة بعد الإستحمام… اليك أهم الخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية