Yasmina

تعرفي على افضل زيت لتطويل الشعر في اسبوع والنتائج ستذهلك

افضل زيت لتطويل الشعر في اسبوع واحد فقط

يشكل الشعر اساس اطلالة المرأة وعنصر مهم لجمالها وأناقتها ونعومتها وجاذبيّتها، خصوصاً ذاك الشعر الطويل الكثيف الناعم المنسدل على كتفيها والذي يمكن ان تتلاءم معه مختلف تسريحات الشعر ما يزيده جمالاً وروعةً.

في المقابل، وبالنظر الى اهمية الشعر، فإن المرأة توليه اهتماماً خاصاً وعناية كبيرة دائمة ومستمرّة كونه يتعرّض ايضاً لعوامل كثيرة قد تفسد جماله مثل التقصف، الجفاف، التساقط، الشيب، القشرة وعدم نموه بالشكل السريع المطلوب، وهذه المشاكل تكون مرتبطة باسباب كثيرة منها صحيّة، منها تتعلق بالمناخ والطقس وبعضها مرتبط بالتقدم في العمر والورثة وغيرها من الاسباب. ولكن لكل مشكلة حلّ وعلاج، فإذا كنت تبحثين عن افضل طريقة طبيعية لتطويل الشعر خلال مدة قصيرة، عليك الذهب باتجاه الزيوت التي تعتبر الامثل لهذا الهدف. لذا ستقدم لك ياسمينة في هذا المقال، افضل زيت لتطويل الشعر في اسبوع.

ان الزيوت موجودة في غالبية خلطات الشعر، وهي من العلاجات الطبيعية الامثل لعلاج مشاكل الشعر نظراً لفوائدها الكثيرة، فهناك زيت الزيتون، زيت الخروع، زيت الجوجوبا، زيت اللوز، زيت اكليل الجبل، زيت شجرة الشاي، وغيرها من الزيوت التي تواجه التقصف والجفاف والتساقط وتمنحك اطلالة رائعة وساحرة.

أما افضل زيت لتطويل الشعر في اسبوع فقط، وهو ما نجده اكثر من غيره على علب الشامبو يترأس المكوّنات، فهو زيت جوز الهند، الذي يساعد كثيراً على تكثيف الشعر، وتنظيفه، ومنحة الرطوبة الكافية، نظراً للمعادة والفيتامينات والبروتينات الموجودة فيه، كذلك فإن زيت جوز الهند يستخدم لتطويل الشعر، وزيادة نموّه، وتغذيته وتقويته، ما يمنع تساقطه. لذا عليك ان تدلكي فروة رأسك بزيت جوز الهند على الاقلّ مرتين في الاسبوع.

اقرأي المزيد: استعيدي نعومة ولماعية شعرك التالف بهذه الخلطة اليابانية

خلطة تفتيح الشعر

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها