Yasmina

افضل صابون للبشرة الدهنية وحب الشباب لاطلالة خالية من الشوائب

افضل صابون للبشرة الدهنية وحب الشباب

انالعناية بالبشرة الدهنية تعتبر من الامور التي تواجه المرأة صعوبة فيها من هنا تبحث عن الطريقة المثالية لتتخلص من شوائبها وتستعيدي حيويتها ونضارتها. من هنا تعرفك "ياسمينة" على:

  1. صابونه للبشره الدهنيه من الزيوت الطبيعية

  2. افضل صابونة للبشرة الدهنية

  3. افضل صابون للبشرة الدهنية وحب الشباب

1- صابونه للبشره الدهنيه من الزيوت الطبيعية

افضل صابون للبشرة الدهنية وحب الشباب

بالطبع عند تقديمالعناية اللازمة ببشرتك تبحثين عن المواد الطبيعية الفعالة التي تجنبك اللجوء الى المستحضرات الجاهزة. من هنا سنقدم لك طريقة تحضير صابونه للبشره الدهنيه من الزيوت الطبيعية.

لتحضير صابونه للبشره الدهنيه تحتاجين الى ربع كوب من زيت الجوجوبا مع بضع قطرات من زيت اللافندر، ثلاث ملاعق كبيرة من صابون دوف المبشور ونصف كوب من الماء المقطر.

1- ابدأي بمزج ثلاث ملاعق من صابون دوف المبشور، وضعي المزيج في وعاء على نار هادئة واتركي تغلي حتى تمتزج جيداً.

2- اضيفي الى المزيج ربع كوب من زيت الجوجوبا وبضع قطرات من زيت اللافندر ثم حركي المزيج ليصبح متجانساً.

3- ضعي المزيج في قوالب مخصصة للصابون واتركيها حتى تتجمد قبل ان تعمدي الى استعمالها في عملية غسل وجهك.

4- واظبي على استعمال هذه الصابونة يومياً لغسل وجهك في الصباح ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستمنحك اياها. فهي خالية من اية مواد كيميائية وتساعدك على حماية بشرتك من التلف ومنع اصابتها بالحبوب والبثور وتعمل على تنظيف البشرة بعمق وحمايتها من اية اضرار.

2- افضل صابونة للبشرة الدهنية

افضل صابون للبشرة الدهنية وحب الشباب

اما إذا كنت تبحثين عن صابونة للبشرة الدهنية من الماركات المعروفة بفعاليتها، فقد جمعنا لك مجموعة من انواع صابونة للبشرة الدهنية حتى تتمكني من تقديم العناية اللازمة لبشرتك.

1- صابونة هيملايا هربلز: تحتوي هذه الصابونة على خلطة من الاعشاب الطبيعية التي تعتبر فعالة في علاج البشرة الدهنية، إضافة الى احتوائها على الجوز الذي يساعد على ترطيب البشرة لتحصلي على بشرة نضرة خالية من الشوائب.

2- صابونة بيرز أويل كلير: تساعد هذه الصابونة على تقليل افراز الزيوت في البشرة وذلك بفضل احتوائها على زهرة الليمون ومادة الجليسرين التي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الالتهابات التي تكون معرضة للاصابة بها.

3- صابونة خادي سينامون بيتشويلي: من افضل انواع الصابون الخاصة بالبشرة الدهنية يعمل على ازالة خلايا البشرة الميتة ويمنحك من الاستعمال الاول شعوراً بالانتعاش وهو مخزنٌ للعديد من المكونات الطبيعية الفعالة في مجال العناية بالبشرة كزيت جوز الهند وزيت اللوز وزبدة الشيا.

4- صابونة نتشرز إيسنس أورانج سكراب: تحتوي هذه الصابونة على قشور البرتقال المجففة وقشور الجوز وزيوت القمح التي تساعدك على تقشير البشرة وتخلصك من الجلد الميت وتساعد على الحد من التهابات البشرة.

5- صابونة نو ماركس أويل كنترول: من افضل انواع صابونه للبشره الدهنيه، تساعدك على التحكم في افرازات البشرة الدهنية للزيوت وتحمي بشرتك لتمنع ظهور الشوائب فيها وتحافظي على نقاوتها ونضارتها.

3- افضل صابون للبشرة الدهنية وحب الشباب

افضل صابون للبشرة الدهنية وحب الشباب

اما إذا كنت تبحثين عن افضل صابون للبشرة الدهنية وحب الشباب بمفعول مضاعف فقد اخترنا لك هذه المجموعة من افضل صابون للبشرة الدهنية وحب الشباب التي تمنحك نتيجة فعالة مع استعمالها بانتظام للتخلص من حب الشباب نهائياً.

1- صابونة سيباميد sebamed: ان استعمال هذه الصابونة سيساعدك في القضاء على مشكلة حب الشباب بشكلٍ نهائي، وعلاج مختلف مشاكل بشرتك الدهنية إذ تعمل على تقليل الافرازات الدهنية والتخلص من حب الشباب وآثاره كما وتمنحك بشرة مشرقة ونقية.

2- صابونة الكبريت sulfur soap: تعتبر هذه الصابونة من اشهر انواع صابون للبشرة الدهنية وحب الشباب، فهي تساعد على تقشير البشرة ونتائجها تظهر على الفور بعد مرور اسبوع على استعمالها بانتظام فهي تقضي على حب الشباب وتحافظ على ترطيب البشرة.

3- صابونة بروتكس protex: هذه الصابونة تساعد على علاج مشكلة حب الشباب في فترة قصيرة، فهي متوفرة في الصيدليات وتعتبر من افضل انواع الصابون الطبي وهو متخصص في القضاء على الحبوب والبثور ومنح البشرة الجمال والصفاء والنعومة.

4- صابونة كالوليت calolite: هذه الصابونة تساعدك بشكل فعال على التخلص من مشكلة حب الشباب وتحمي بشرتك من ظهورها مجدداً، حيث تعمل على منح بشرتك الترطيب والنعومة وفي نفس الوقت تحافظ على افراز متوازن للدهون لتحمي بشرتك من الشوائب.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني