شعرك مفعم بالسحر والجاذبية مع افضل صبغات طبيعيه

افضل صبغات طبيعيه للشعر

ان عملية صبغة الشعر قد تشكل بالنسبة للبعض مشكلة لما لصبغة الشعر من آثار سلبية على شعرك. من هنا تبحثين عن خلطات الشعر الطبيعية الفعالة التي تساعدك على تغير لون شعرك.

ias

لذلك، اختارت " ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير افضل صبغات طبيعيه للشعر.

1- للشعر أشقر غامق: قومي بتقطيع حبة من الليمون وضعيها في الخلاط لتصبح كالعصير، مع الحرص على فصل البذور قبل خلطه. ضعي الخليط في زجاج بخاخ وقومي برش شعرك به كل يوم لمدة اسبوعين.

2- لشعر بني محمر: اخلطي 10 ملاعق من الحناء مع القليل من عصير الليمون وثلاثة ملاعق من الخل الابيض وملعقتين من القهوة العربية والقليل من الماء الساخن. اتركي المزيج ليرتاح لمدة 3 ساعات ثم طبقي المزيج على شعرك بالكامل واتركيه ايضاً لمدة 3 ساعات ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- لتفتيح الشعر: في وعاء ضعي الماء الدافئ واضيفي اليه 3 ملاعق من العسل وثلاث ملاعق من المايونيز وثلاث ملاعق من زيت الزيتون. وزعي المزيج على شعرك قبل الذهاب الى النوم واتركيه لليوم التالي واغسليه بالماء والشامبو جبداً ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

4- الشعر البني: امزجي ملعقتين من النسكافيه مع صفار بيضة واحدة وملعقتين من الكاكاو.أضيفي اليها ربع كوب من زيت السمسم وملعقتين من زيت الزيتون. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 45 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل صبغات طبيعيه للشعر، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية