حيل لتطبيق كريم الاساس الاولي بأفضل الاساليب

افضل طريقة لتطبيق كريم الاساس الاولي

قبل تطبيق كريم الاساس تعتمد معظم النساء كريم الاساس الاولي لحماية البشرة من أشعة الشمس ومنحها الترطيب اللازم لتتمتّع ببشرة صحية ونضرة، إلاّ أن اليوم يمكنك تطبيق بعض الحيل الجمالية من خلال الكريم الاولي لتساهمي في الحصول على بشرة مشرقة لا شائبة فيها، لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها وانطلقي بجمال يشعّ نضارة.

ias

اختاري كريم الاساس الأولي بلون زهري أو أخضر: إن كنت من صاحبات البشرة الشاحبة التي تفتقد للّون الطبيعي ننصحك باختيار كريم الاساس الأوّلي باللون الزهري الذي يساهم في منح بشرتك نضارة ملوّنة طبيعياً. أما إن كنت من صاحبات البشرة التي تعاني من التصبّغات الحمراء فيمكنك اختياره باللون المائل الى الأخضر الفاتح الذي يساهم في تعديل لون البشرة والتخلّص من قوة الاحمرار.

لا تفرطي في تطبيقه: أحياناً الافراط في تطبيق كريم الاساس الاولي يمنحك مظهر الرطوبة الزائدة ما يجعل تطبيق كريم الاساس يبدو كثيفاً، لذلك لا تفرطي في اعتماده لأن كثرته لن تفيد بشرتك بل القليل منه سيفي بالغرض.

تطبيق كريم الاساس الاولي الخاص بالرّموش: اعتمدي كريم الاساس الاولي الخاص بالرّموش وطبقيه قبل اعتماد الماسكارا ما يساهم بعد تطبيقها بالحصول على رموش عبية وطويلة. يذكر أن كريم الاساس الاولي للرموش يحتوي على الفيتامين E الذي يغذي الشّعيرات .

اعتماد كريم الاساس الاولي على الشّفاه: طبّقي كريم الاساس الاولي الخاص بالشّفاه قبل تطبيق أحمر الشّفاه ما يمنحها الرطوبة اللازمة ويمنع  ظهور الخطوط الرفيعة لاسيما مع اعتماد أحمر الشّفاه باللون الماتي. إذا لم يتوفّر بين يديك كريم الاساس الاولي للشفاه وتعانين من التشقّقات طبّقي كريم الوجه لأنه سيفي بالغرض.

اقرئي المزيد: تدرجات أحمر الشفاه لمختلف ألوان البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية