Yasmina

عطر جيفنشي الجديد نفحات عطرية تأسر من حولك

افضل عطر جيفنشي الجديد

ان عطر جيفنشي الجديد يعتبر من النفحات العطرية المميزة والجذابة التي تساعدك على التمتع باطلالة ساحر تأسر القلوب لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على افضل عطور جيفنشي.

  1. عطر Ange ou Demon: هو من العطور الشرقية الجذابة من مجموعة عطر جفنشي نسائي، يتميز بنفحات الورد الباودرية مع رائحة الاخشاب الدافئة بتركيبة أخاذة غامضة مع رائحة فول التونكا والفانيلا واساس قوي من التوابل الحارة كلازعفران واكليل تلجبل وهو يليق جداً بمناسباتك الليلية.

  2. عطر Very Irresistible Sensual Givenchy: هذا العطر الثمين يتميز برائحته المنعشة من مجموعة الورد الحسية. يحمل هذا العطر مزيجاً فريداً من الورد مع الفواكهيناسب اطلالتك في كل الفصول ليمنحها انتعاشاً يدوم طوال اليوم.تركيبة العطر معززة بنفحات اليانسون القوية مع نفحات الباتشولي والفانيلا لعطر خفيف ثابت يدوم طويلاً.

  3. عطر Absolutely Irresistible: هو عطر حسي ناعم تم تحضيره باستخدام افضل المكونات العطرية بتركيبة تجمع بين العنبر وخشب الارز والفلفل الاحمر والبرتقال والتوت الاحمر والياسمين ليمنحك عطراً لا يقاوم

  4. عطر Dahlia Divin: او ما يعرف بعطر جيفنشي الذهبي. يرتكز هذا العطر على رائحة ازهار الميموزا الذهبية التي تؤلف المكون الاساسي للعطر مع نفحات الياسمين المصري والورد معقلب عطر ينبض بنفحات الخشاب الدافئة من نجيل الهندي وخشب الصندل وفول التونكا والمسك والفانيلا.

  5. عطر Play for Her Givenchy:هذا العطر هو منافضل عطور نسائية جيفنشي الجديده الخشبية الدافئة، برائحة قوية للمرأة الجريئة والواثقة بنفسها تجمع تركيبته بين نفحات الأخشاب والورد. يترك هذا العطر أثراً رقيقاً على البشرة مع نفحات خشب الصندل والباتشولي ومجموعة من المكونات العطرية الثمينة.

إذاً، فان هذه المجموعة المميزة من عطور جيفنشي، يعتبر خياراً مثالياً لاطلالة المرأة العصرية، ويمكنك ان تختاري ايضاً ما يتناسب مع ذوقك من مجموعة عطور نسائية من الماركات العالمية.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر