افضل عطر دولتشي اند غابانا الجديد نسائي لنفحات لا تقاوم

افضل عطر دولتشي اند غابانا الجديد نسائي

ان افضل عطر دولتشي اند غابانا الجديد نسائي هو من العطور النسائية المميزة التي تبحثين عنها من اجل ان تحصلي على اطلالة لا تقاوم. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- عطر Dolce:

افضل عطر دولتشي اند غابانا الجديد نسائي

هو من اجمل العطور المفعمة بالانوثة فيزيدها رقةً وجمالاً. مقدمة هذا العطر مع زهرة البرتقال والبابايا، مع قلب العطر بنفحات الزنبق والنرجس مع قادة عطر من المسك الدافئ ونفحات التوابل الحادة.

2- عطر The One:

افضل عطر دولتشي اند غابانا الجديد نسائي

هو عطر المرأة القوية الذي يمنحها عطراً اكثر تركيزاً وجاذية. مقدمة هذا العطر من البرغموت والمندرين والخوخ مع قلب العطر من الزنبق والباتشولي مع قاعدة العطر بنفحات من الفانيلا والعنبر والمسك.

3- عطر Desire The One:

افضل عطر دولتشي اند غابانا الجديد نسائي

هو من مجموعة العطور الساحرة والجريئة التي تجعل اطلالتك محط انظار من حولك. تركيبة هذا العطر مميزة جداً لتجعله الرقم واحد كما اسمه لدى النساء. مقدمة هذا العطر مع اليوسفي والبرغموت والليتشي مع قلب العطر من الزنابق ومسك الروم مع الياسمين ورحيق البرقوق مع قاعدة العطر مع خشب الصندل والمسك.

4- عطر Intense:

افضل عطر دولتشي اند غابانا الجديد نسائي

هو من العطور الكلاسيكية المميزة، يمنحك نفحات حيوية وانيقة. يحتوي هذا العطر على مزيج من الازهار الشرقية في مقدمة العطر مع مزيج من زهر البرتقال والماندرين مع قلب العطر من الزهور البيضاء وزهر البرتقال مع قاعدة العطر بنفحات من المسك وهشب الصندل.

إذاً، هذه هي المجموعة المميزة من عطور دولتشي اند غابانا التي تمنحك نفحات مفعمة بالسحر، وننصحك باختبار درجة تركيز العطور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية