نفحات عطرية عذبة بلمسات ساحرة مع اجمل عطور ديور نسائية

ان الحصول على نفحات عطرية منعشة وجذابة يتطلب منك ان تختاري العطر المناسب، ولا بد من الاعتماد في هذا الاطار على الماركة العالمية ديور.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل عطور ديور نسائية.

1- عطر J’Adore: هو عطر زهري يحتوي على العديد من الروائح المنعشة مع عبير الماغنوليا واليوسفي ورائحة الكمثري والخوخ. فهو يحمل باقة من من اجمل الزهور مع ازهار الياسمين والاوركيد والورد الابيض مع زهور البنفسج بقاعدة دافئة من خشب الارز والمسك والفانيلا.

2- عطر Midnight Poison: هو من العطور الشرقية الاصلية التي تتلاءم مع مناسباتك الفخمة، مع خليط منعش من اليوسفي والبرتقال والبرغموت مع مزيج من رائحة الباتشولي والفانيلا.

3- عطر Dune: هو من اهم العطور الشرقية الذي يحمل معه انتعاش البحر مع مزيج من رائحة البرغموت والبرتقال ولمسة من خشب الورد مع زهرة الياسمين ورائحة دافئة من المسك وخشب الصندل والفانيلا.

4- عطر Dior Addict: يحتوي هذا العطر على نفحات من احدى الزهور الاستوائية النادرة والتي تزهر مرة واحدة في العام مع مزيج من نفحات اليوسفي والياسمين مع خشب الصندل والفانيلا ليجعلك ملكة تتربعين على عرش الجاذبية.

5- عطر Hypnotic Poison: هو من اجمل العطور المميزة من مجموعة عطور ديور فهو يمنحك عطراُ ساحراً مفعماً بالانوثة والغموض والجاذبية. نفحاته تجمع بين رائحة اللوز المر والياسمين مع المسك والفانيلا الساحر.

6- عطر Miss Dior Cherie: هو اقدم العطور النسائية من ديور واكثرها شهرة. يعبر عن المعاني الحقيقية للسعادة مع مزيج من الكلاسيكية والعصرية. يجمع هذا العطر بين رائحة الفراولة مع اليوسفي والعنبر وسحر خشب الصندل.

إذاً، بعد ان تعرفت على اجمل عطور ديور نسائية، فما هو عطرك المفضل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية