افضل عطر نسائي ثابت من الماركات العالمية

Plant, Clothing, Apparel

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل عطر نسائي ثابت لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتضفي نفحات عطرية عذبة على اطلالتك في سهراتك ومناسباتك وتلفتي انظار من حولك.

ias
  1. عطر Beyonce Rise: هو من العطور ذات الجودة العالية وهو عطر زهري يشع بنفحات عطرية فاكهية. مقدمة هذا العطر برائحة البرغموت والمشمش والريحان وقلب العطر برائحة الاوركيد والفل والفريزيا مع قاعدة العطر برائحة خشب الكشمير والمسك والنجيل الهندي.
  2. عطر Bomshell من Victoria's secret: ان مجموعة فيكترويا سيكريت هي قنبلة العطور النسائية مع رائحته المنعشة والجذابة وهو يجمع بين رائحة الفراولة وواليوسفي والاوركيد والياسمين والمسك لرائحة فريدة من نوعها.
  3. عطر Chance من Chanel:عطر chance النسائي عطر مصنوع بعناية كبية من مجموعة شانيل الذي يجمع نفحات تحمل لك الرقي والجمال، وهو افضل عطر نسائي على الاطلاق يمزج هذا العطر بين نغمات الغريب فروت وخشب الارز وروائح الفاكهة الجذابة مع نوتات متفاوتة من المسك والعنبر.
  4. عطر Very Irresistible Sensual Givenchy: هذا العطر يتميز برائحته المنعشة من مجموعة الورد الحسية. يحمل هذا العطر مزيجاً فريداً من الورد مع الفواكهيناسب اطلالتك في كل الفصول ليمنحها انتعاشاً يدوم طوال اليوم.تركيبة العطر معززة بنفحات اليانسون القوية مع نفحات الباتشولي والفانيلا لعطر خفيف ثابت يدوم طويلاً.
  5. عطر J'adore من Dior:عطر J'adore النسائي من العطور النسائية التي تحظى بشعبية كبيرة نتيجة رائحته الجذابة والخاطفة الانفاس مع مزيج فريد من روائح الاوركيد مع البنفسج ونفحات من زهر اللبلاب والخوخ لجاذبية فريدة وسحر لا يقاوم.

من هنا، فان اختيار العطر الذي يدوم طويلاً هو اساس اطلالتك، الا ان اختيار عطر العروس يختلف ويجب ان يجب ان يرتكز الى جانب الثبات على روعة النفحات العطرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية