Yasmina

عطور ديور الجديده نفحات عطرية جذابة لاطلالة مفعمة بالانوثة

افضل عطور ديور الجديده

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل عطور ديور الجديده التي تعتبر من افضل العطور النسائية مع النفحات العطرية العذبة لتتألقي في يومياتك ومناسباتك.

  1. عطر بويزون غيرل: من افضل عطور ديور الجديدة المبهجة، لتتألقي مع اجمل النفحات العطرية، مع مكون علوي برائحة تناغم منعش من البرتقال المر والليمون، مع قلب العطر برائحة بمزيج من روائح الورد الدمشقي والروز وبراعم البرتقال مع قاعدة العطر برائحة الفاوانيا وخشب الصندل والتونكا واللوز والكشمير.

  2. عطر ميس ديور: هو من اجمل عطور ديور النسائية المثيرة والقوية وهو ثابت ويدوم طويلاً. مقدمة العطر تحتوي على الليمون واليوسفي والفلفل الوردي والبرتقال الاحمرمع قلب العطر برائحة الورد الدمشقي واوراق الياسمين وزهور السوسن، مع قاعدة العطر بنفحات أخشاب الورد مع الباتشولي.

  3. عطر**جادور:** عطر J'adoreهو من اغلى العطور الفرنسية وهذا العطر مخصص للمرأة العصرية التي تعد مثالاً للقوة والحب. وتحتوي مقدمة العطر على نفحات من اليوسفي والبرغموت مع الشمام وازهار الماغنوليا، اما قلب العطر، فيتميز بروائح الياسمين والورد الابيض والبنفسج والبرقوق والزنابق، اما قاعدة العطر من اخشاب الارز والمسك وتوت العليق.

  4. عطر بيور بويزون: هذا العطر اطلق عليه اسم السم النقي، يمنحك القوة والجرأة والانتعاش، مع مقدمة عطر بنفحات من الياسمين والبرتقال والبرغموت واليوسفي، مع قلب العطر يجمع بين زهر البرتقال والغاردينيا وقاعدة العطر تحتوي على خشب الصندل وخشب الارز والعنبر الابيض.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور ديورالجديده، فاي منها سوف تختارين؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر