افضل عطور الشعر من الماركات العالمية لرائحة منعشة وعطرة طوال اليوم

افضل عطور الشعر من الماركات العالمية

في اطار الحصول على اطلالة متكاملة وجذابة، تبحثين دائماً عن افضل عطور الشعر الجذابة، التي تساعدك لتتمتعي برائحة منعشة وجذابة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. طريقة العناية بالشعر
  2. افضل عطور الشعر من الماركات العالمية
  3. طريقة تحضير افضل عطور الشعر

1- طريقة العناية بالشعر

افضل عطور الشعر من الماركات العالمية

يعتبر الشعر من اساسيات اطلالة المرأة، وبالتالي تبحثين دائما عن الطريقة المثالية للعناية بشعرك والحفاظ على صحته. وغالباً ما تلجأين الى الكثير من مستحضرات العناية بالشعر التي تحتوي على مواد كيميائية تفسده.

وبالتالي فان هذه المستحضرات ستؤدي الى تساقط الشعر وزيادة خشونته وجفافه، وبهتان لونه. وكذلك، فان عدم تقديم العناية اللازمة بشعرك وغسله باستمرار وتنظيفه، يمكن ان يؤدي الى تراكم الدهون والزيوت في فروة رأسك وبالتالي ستتسبب بظهور رائحة منفرة في شعرك.

من هنا ينصحك خبراء التجميل، الى جانب تقديم العناية اللازمة بشعرك، على اختيار معطر للشعر من الماركات العالمية لتعطير الشعر واكسابه رائحة منعشة دون التسبب باضرار على الجذور وفروة الرأس.

2- افضل عطور الشعر من الماركات العالمية

افضل عطور الشعر من الماركات العالمية

تتعدد الماركات العالمية يمكن ان تقدم لك افضل عطور الشعر التي تمنحك رائحة منعشة وجذابة. من هنا نعرفك على اجملها.

1- عطور الشعر من بودي شوب: كعادة منتجات بودي شوب دائماً ما تلبي احتياجات المرأة، ومنها هذه المجموعة من عطور الشعر من بودي شوب التي تمنحك روائح منعشة ومميزة وسبراي الشعر لا يعمل فقط على تعطير شعرك بل يمنحه اللمعان والحيوية وهو يحتوي على مجموعة من روائح الفواكه الاستوائية المنعشة.

2- عطور الشعر من ديور: من افضل عطور الشعر، ويتميز برائحة شبيهة بعطر ميس ديور، وقد انتجت خصيصاً لتعطير الشعر بنفحات عطرية مميزة. عطور الشعر من ديور ستغمرك برائحة اليوسفي والياسمين والعطر يبدأ بنفحات قوية وفواحة لتمنحك فيما بعد نفحة هادئة وانثوية.

3- عطور الشعر من ذا فيس شوب: هذا العطر الجذاب من مجموعة عطور الشعر من ذا فيس شوب هو مميز جذاً مع رائحة انتعاش الكرز وهو يعمل على ترطيب شعرك ومنحه ملمساً ناعماً وجذاباً.

4- عطور الشعر من زهور الريف: اضيفي لمعاناً طبيعياً على شعرك مع منحه رائحة منعشة من الحمضيات مع مجموعة عطور الشعر من زهور الريف. فهو سبراي فاخر يدوم على شعرك لفترات طويلة وتأثيره اكيد ويزيد ثقتك بنفسك.

5- عطور الشعر من سراي: تتألف مجموعة عطور الشعر من سراي من ثلاث عطور منعشة وجذابة، لتمنحك رائحة منعشة مع مجموعة جذابة من الروائح المميزة التي تزيد من جاذبيتك وجمالك في يومياتك ومناسباتك.

3- طريقة تحضير افضل عطور الشعر

افضل عطور الشعر من الماركات العالمية

أما إذا كنت تبحثين عن خلطات الشعر المناسبة التي تساعد على تعطير شعرك والتمتع برائحة منعشة وجذابة، فنقدم لك اهمها.

1- عطر الشاي الاخضر: هذا العطر مناسب لجميع انواع الشعر، وهو يساعد على تنعيم الشعر الى جاب قدرته على منحك رائحة منعشة. لتحضيره، قومي بغلي 3 ظروف من الشاي الاخضر في كوب من الماء، ثم اتركيها حتى تبرد تماماً. اضيفي اليها ربع كوب من جل الالوفيرا، و20 قطرة من زيت اللافندر. وضعي المزيج في زجاجة سبراي نظيفة واستخدمي المزيج عند الحاجة.

2- عطر الروزماري: هذا العطر الى جانب قدرته على تعطير شعرك، سيساعدك على تعزيز نموه. لتحضير هذا العطر، قومي بتذويب ملعقة ونصف من السكر في كوب من الماء ثم اضيفي اليه 10 قطرات من زيت البرتقال و10 قطرات من زيت الروزماري. هذا المزيج استخدميه على شعرك لتعطيره والتمتع برائحة منعشة.

3- عطر الحمضيات: هذا العطر يساعد على تجديد مظهر الشعر ويعيد اليه اللمعان. لذلك، اخلطي كوبين من الماء مع عصير ثمرتين من الليمون وملعقة كبيرة من زيت اللوز و10 قطرات من زيت البابونج العطري. ضعي المزيج في زجاجة سبراي واستعمليه عند الحاجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية