افضل عطور برائحة الورد لنفحات منعشة تأسر القلوب

افضل عطور برائحة الورد

ان افضل عطور برائحة الورد هو من الخيارات المثالية التي تبحثين عنها وياسمينة ستعرفك عليها لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتتمتعي بنفحات تأسر القلوب.

ias

1- عطر Chance من Chanel:

افضل عطور برائحة الورد

من اشهر عطور شانيل، واكثرها انثوية. يجمع هذا العطر بمكوناته بين الازهار والفواكه مع نفحات خالصة من الياسمين والجريب فروت والسفرجل ودفء المسك الابيض.

2- عطر Roses De Chloe:

افضل عطور برائحة الورد

من اكثر العطور التي تمنحك نفحات مفعمة بالانوثة والجاذبية، مقدمة هذا العطر تجمع بين البرغموت والليتشي والليمون وقلب العطر من الورد الدمشقي والمجنوليا وخشب الارز والتفاح والكشمش الاسود وقاعدة العطر من المسك الابيض والعنبر وخشب الصندل.

3- عطر Velvet Love من Dolce And Gabbana:

افضل عطور برائحة الورد

هذا العطر هو من العطور المفضلة لدى الرجال، فهو يعمل على تحريك عواطفهم لتسحري قلوبهم. يحمل هذا العطر باقة مخملية من الورد والفانيلا والقرنفل والزنجبيل والايلينغ.

4- عطر Wild Rose Avril Lavigne:

افضل عطور برائحة الورد

هو من العطور الزهرية الرائعة المفعمة بالسحر والانوثة. وهو يجمع في مقدمة العطر بين الجريب فروت واليوسفي والبرقوق، اما قلب العطر فيأتي بنفحات من زهرة البرتقال والاوركيد والورد الدمشقي مع قاعدة العطر من المسك وخشب الصندل.

5- عطر Pleasures Pop من Estee Lauder

افضل عطور برائحة الورد

من مجموعة عطور استي لودر المميزة بنفحاتها الزهرية الرائعة، مقدمة العطر تجمع بين الجريب فروت والكشمش الاسود والليتشي وتوت العليق والفريزيا مع قلب العطر بنفحات من الزنبق والياسمين والفاوانيا والورد وقاعدة العطر تجمع بين خشب الارز والفانيلا والمسك الابيض.

إذاً، هذه هي مجموعة العطور النسائية برائحة الورد التي يمكنك ان تجعليها خياراً لك، وننصحك بان تعمدي الى اختيار العطر الذي يتناسب مع اسلوبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية