Yasmina

لمسة جذابة مفعمة بالسحر مع افضل عطور فخمه وغاليه

افضل عطور فخمه وغاليه

غالباً ما تلحثين عن العطور المناسبة والجذابة التي تضفي لمسة ساحرة وراقية على اطلالتك في سهراتك ومناسباتك. من هنا، قد تجدي الكثير من العطور افضل عطور فخمه وغاليه تتناسب مع مختلف الاذواق. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. افضل عطور فخمه وغاليه

  2. افضل عطور فخمه وناعمة

  3. افضل عطور فخمه للعروس

1- افضل عطور فخمه وغاليه

افضل عطور فخمه وغاليه

ان كنتتبحثين عن افضل عطور فخمه وغاليه وتريدين اضفاء لمسة فارهة على اطلالتك في سهراتك ومناسباتك، فقد اخترنا ان نعرفك على افضل عطور فخمه وغاليه.

1- عطر La Perouse by Gilly Hicks: هو من اكثر العطور النسائية فخامة ورقياً والتي يمكن ان تجذب كل من حولك،. هو عطر جذاب برائحة الازهار المنعشة مع الاخشاب الناعمة والقليل من الليلاك والمسك.

2- عطر Weekend for Women by Burberry: هذا العطر الفاخر رائحته خفيفة ومميزة وعطرة في الوقت نفسه. فهو يحتوي على رائحة الاخشاب البرية مع ازهار الخوخ والورد البري والايريس بمزيج منعش يتكشف سحره عند تطبيقه.

3- عطر Gucci by Gucci: هذا العطر الانيق والراقي هو عشق النساء والاكثر ملاءمة لسهراتهن وامسياتهن المميزة فهو عطر يتخدث عن العمق والتعقيد مع مزيج من رائحة المسك والزهور والجلود والبرتقال والورد الابيض.

4- عطر Boudoir by Vivienne Westwood: هذا العطر مناسب للمرأة المعروفة بحسها المرهف المفعم بالانوثة مع رائحة الازهار المنعشة فهو يحتوي على مزيج مميز من روائح مجموعة من الازهار، مع اليوسفي والورد وزهرة الباتشولي المعروفة برائحتها المنعشة والجذابة.

2- افضل عطور فخمه وناعمة

افضل عطور فخمه وغاليه

اما إذا كنت من محبات عطور فخمه وناعمة فانت بالطبع تبحثين عن الماركات لاعالمية التي تقدم لك الافضل. لذلك، اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة من افضل عطور فخمه وناعمة.

1- عطر Hypnotic Poison by Dior: ان كنت تبحثين عن عطر غامض ومثير فان هذا العطر من مجموعة ديور هو العطر المثالي لك ولمناسباتك فهو يمنحك تناقضاً غريباً مع رائحة اللوز المر والياسمين والقرفة والفانيلا.

2- عطر Black Orchid by Tom Ford: من اروع العطور الحسية التي تدوم طويلاً لتحافظي على رائحة منعشة. يحتوي هذا العطر على رائحة الاوركيد مع الاباتشولي والازهار والماندرين لتتألقي وتلفتي الانظار في سهراتك ومناسباتك.

3- عطر Miss Dior Cherie: من اجمل العطور النسائية الفخمة والناعمة التي تقدمها لك ماركة ديور، هو عطر نقي وقيم، يتمثل بالبراءة مع رائحة الياسمين والباتشولي والماندرين.

4- عطر Girl Of Now من ايلي صعب: هو عطر جذاب للمرأة الحيوية والعصرية يحتوي على رائحة اللوز مع مزيج متناسق من رائحة زهر البرتقال والباتشولي والكمثري واليوسفي.

5- عطر Eau De Merveilles Bleu من Hermes: هو عطر انثوي بامتياز، ويعبق برائحة جذابة وعطرة لتجعل اطلالتك اكثر تميزاً وجمالاً. يتميز هذا العطر برائحة خشبية عنبرية مع مزيج من الروائح المائية الرائعة والباتشولي.

3- افضل عطور فخمه للعروس

افضل عطور فخمه وغاليه

اما للعروس، فمن الضرور ان تبحثي ليوم زفافك، عن افضل عطور فخمه للعروس، لتختاري منها ما يتلاءم مع ذوقك وتلفتي انظار مدعويك برائحة عطرة. لذلك، تعرفي معنا على افضل عطور فخمه للعروس.

1- عطر Garden من Dolce and Gabbana: هو عطر غتي بعبير الزهور مستوحى من حدائق صقلية وايطاليا وقد تم تعزيز هذا العطر بخلاصة الفانيلا وخشب الصندل مع روائح الماغنوليا والنيرولي واليوسفي.

2- عطر Sexy Ruby من Michael Kors: يتميز هذا العطر برائحته الرائعة وشكله الجذاب، مع مقدمة عطر بسحر التوت والمشمش مع قلب العطر برائحة الورد والياسمين الهندي مع اخشاب الكشمير التي تبعث منك رائحة دافئة وفاخرة.

3- عطر Daisy Dream من Marc Jacobs: هو عطر خفيف مفعم بالحيوية مناسب للمرأة التي تعشق المرح. هو عطر يفوح بنفحات الازهار والفواكه، مع زهرة الويستريا الزرقاء وماء جوز الهند مع نفحات من روائح الفواكه كالتفاح والجريب فروت لتمنحك مزيجاً منعشاً خفيفاً وحساساً وهو مثالي لاطلالة العروس.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر