عطور قوتشي لمسة عطرية لامرأة انيقة وجذابة

تبحثين دائماً عن افضلمجموعة من العطور الجذابة التي تساعدك للحصول على رائحة عطرة ومنعشة لتلفتي انظار من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. اجمل عطور قوتشي نسائي
  2. عطور قوتشي عود
  3. عطور قوتشي فلورا

1- اجمل عطور قوتشي نسائي

عطور القرشي بلاك

ان كنت تبحثين ضمن مجموعة عطور قوتشي نسائي عن اجمل النفحات التي تضفي جاذبية وسحراً على اطلالتك، فاخترنا ان معرفك علىافضل عطور قوتشي نسائي.

1- عطر بامبو: تم اصدار هذا العطر عام 2015، وهو من اهم العطور النسائية الراقية، مع مزيج من رائحة زهر البرتقال وخشب الصندل والفانيلا والعنبر ليمنحك شعور المرأة الواثقة بنفسها.

2- عطر قلتي: نفحات هذا العطر جريئة ومميزة قوامها من رائحة اليوسفي والفلفل الوردي مع قلب العطر برائحة براعم البنفسج والباتشولي وقاعدة العطر بلمسة من العنبر والمسك.

3- عطر قوتشي بريميير: هذا العطر يمنحك لمسة راقية على اطلالتك الجذابة برائحة مغرية مع رائحة البلسم والجلود والمسك وقلب العطر برائحة رذاذ الزهور البيضاء وازهار البرتقال مع قاعدة العطر برائحة المسك الجذابة.

4- عطر قوتشي بلوم: هذا العطر هو مزيج رائع من روائح الزهور الجذابة، ليعكس حساً انثويا عميقاً بلمسة شاعرية. تعزز رائحة هذا العطر النفحات من الياسمين والزنجبيل والورد مع قلب العطر برائحة الباتشولي والنجيل الهندي، اما قاعدة العطر هي من المسك الرومي والعنبر.

2- عطور قوتشي عود

افضل عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا

أما إذا كنت تبحثين عن عطور قوتشي الجديده فلا بد ان تلجأي الى اختيار عطر قوتشي عود الذي يتميز بنفحات عطرية منعشة وجذابة. تعرفي معنا على خصائص احد افضل عطور قوتشي الجديده.

هذا العطر هو اصدار شرقي مميز يصلح للجنسين وهو عطر غامض وفاتن غني يحتوي على رائحة العود الطبيعي من اجود الانواع والمخصص لصناعة هذا العطر.

هذا العطر الشرقي المميز مناسب لاطلالاتك المسائية وايضاً ناسب لفصل الشتاء، تمهد مقدمته المبهجة بنفحات منعشة من التوت الاحمر والكمثري والزعفران مع قلب العطر برائحة الورد البلغاري وزهور البرتقال مع الطابع الشرقي في قاعدة تجمع بين رائحة المسك والعنبر والباتشولي مع رائحة العود المميزة الطاغية التي تبرز رائحته.

يتميز هذا العطر بزجاجته السوداء مع الغطاء الذهبي وهذا العطر متوفر في مختلف محلات العطور لتجعليه خيارك المثالي وتلفتي الانظار. يصل سعره حتى 300 ريال سعودي.

3- عطور قوتشي فلورا

افضل عطور فخمة وثمينة

أما إذا كنت تبحثين عن افضل عطور قوتشي المميزة، ننصحك اختيار عطور قوتشي فلورا، التي تتميز بلمسة عصرية وجذابة بعبق الزهور المنعشة.

يتميز عطور قوتشي فلورا بنغمات عطرية عميقة وجذابة مع مقدمة العطر برائحة زهر البرتقال واليوسفي مع نفحة زهرة الفوانيا الانيقة. أما قلب العطر فيجمع بين رائحة خشب الصندل والبتشولي، أما قاعدة العطر برائحة المسك والعنبر بمزيج جذاب من الروائح المنعشة.

هو من افضل واهم العطور النسائية الراقية ويفوح منه مزيج من الروائح العطرة التي تضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك، لتكون اطلالتك مميزة واثقة بنفسك.

يجمع هذا العطر بين رواح منعشة وجذابة ممايساهم في جعله عطراً مميزاً وثميناً وواحداً من العطور المميزة والمفضلة لدى النساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية