Yasmina

افضل عطور قوتشي المميزة لتغمري نفسك بالغموض والسحر

افضل عطور قوتشي المميزة

ان اختيار عطرك المناسب من الماركات العالمية هو ما تبحثين عنه دائماً وتسعين الى اختيار الافضل لتضفي لمسة راقية وعفوية ساحرة على اطلالتك. ومن الماركات العالمية التي يمكنك ان تلجأي اليها هي ماركة قوتشي. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. عطر قوتشي الجديد

  2. عطر قوتشي بامبو

  3. عطر قوتشي بلوم

  4. عطر قوتشي عود

1- عطر قوتشي الجديد

افضل عطور قوتشي المميزة

اذا كنت تبحثين عن اجمل مجموعة عطر قوتشي الجديد يمكنك ان تختاري الافضل من بين عطر قوتشي الجديد المميزة.

1- عطر قوتشي فلورا: هو عطر نسائي مميز ذو رائحة منعشة، مع عبير الزهور العثمانية والفاوانيا والحمضيات ليمنحك لمسة ساحرة ليتلاءم مع يومياتك كما مع مناسباتك. لذلك يعتبر عطر قوتشي فلورا الخيار الانسب.

2- عطر قوتشي قلتي النسائي: نفحات عطر قوتشي قلتي النسائي جريئة قوامها اليوسفي والفلفل الوردي مع قلب العطر من براعم البنفسج والباتشولي الذي يمثل لمسة خاصة لعطر قوتشي مع نهاية العطر برائحة براعم العنبر.

3- عطر Gucci Rush: هذا العطر عبارة عن كوكتيل من الزهور الغريبة والمترفة، تحتوي على مقدمة عطر برائحة الغاردينيا والخوخ والفريزيا، اما قلب العطر فيحتوي على الياسمين والورد التركي والزهرة الدمشقية. مع قاعدة عطر بنفحات الفانيلا والباتشولي.

4- عطر Gucci Premiere: اضيفي بعض الرقي الى اطلالتك الجذابة مع هذا العطر المميز برائحة مغرية تحتوي على مزيج غابة البلسم والجلود والمسك مع قلب العطر برائحة رذاذ الزهور البيضاء وازهار البرتقال مع قلب العطر برائحة المسك الجذابة.

2- عطر قوتشي بامبو

افضل عطور قوتشي المميزة

ان عطر قوتشي بامبو من العطور المميزة ضمن مجموعة قوتشي المميزة والذي سيضفي لمسة مفعمة بالانوثة على اطلالتك. عطر قوتشي بامبو صمم خصيصاً ليعكس الانوثة والجاذبية ويضفي ثقة بالنفس على اطلالتك المميزة.

هذا العطر يعتبر عطر المرأة العصرية التي تتميز بشخصية جريئة وقوية برائحة شديدة التركيز والرقيقة في الوقت نفسه.

عطر قوتشي بامبو يحمل تركيبة زهرية خشبية برائحة تبدأ بنفحات عطرية من الحمضيات المنعشة من البرغموت مع روائح الازهار الغريبة مع قلب العطر برائحة زهرة اليلانج مع زنابق الدار البيضاء وزهر البرتقال مع نهاية العطر بروائح خشب الصندل، الفانيلا والعنبر.

تصميم هذا العطر يجمع بين العاطفة الحساسة مع الخطوط القوية، تأتي زجاجة العطر على هيئة ماسة تبرز السائل الوردي للعطر بداخلها اما غطاء العطر فقد تم تصميمه باللون الفضي الجذاب.

3- عطر قوتشي بلوم

افضل عطور قوتشي المميزة

عطر قوتشي بلوم يتميز بحديقة تعج برائحة الزهور الجذابة والنباتات التي تضفي سحراً على اطلالة المرأة العصرية. يجسد هذا العطر رائحة الزهور في اوج تفتحها مع اريج مميز وجذاب.

تم تعزيز النفحات العطرية الانثوية مع الورد والزهور العابقة مع تركيبة عطرية تنبض بشذا الياسمين والكيكوال الهندي مع مسك الروم.

يتسم هذا العطر بطابع زهري بارز يعكس حسّاً انثوياً أعمق من خلال مزيج شاعري خشبي مع نفحات عطرية طاعية من الزنجبيل والورد ونفحات اساسية رقيقة وغامضة من البتشول والمسك وزهرة عبقة.

علبة العطر تعكس عطراً أقوى بنقشة الازهار والاعشاب الغريبة بتدرجات اللون الاسود مع اوراق واغصان كرز وازهار باطار اسود وكذلك يظهر على ملصق القارورة الوردية الباهتة.

4- عطر قوتشي عود

افضل عطور قوتشي المميزة

عطر قوتشي عود هو من اروع العطور الجذابة التي تمنحك نفحات شرقية منعشة من مجموعة قوتشي العالمية. عطر قوتشي العود يحمل قمة من الفخامة والرقي،

تم اختيار عطر قوتشي العود وتصميمه من نوع طبيعي وفريد من العود تم اختياره وزراعته خصيصاً لدار قوتشي.

رائحة عطر قوتشي عود تبدأ رائحته مع نفحات افتتاحية من عبق الكمثري والتوت وتتكامل معها رائحة الزعفران مع العبق الفاخر للورد البلغاري وزهرة البرتقال مع رائحة عميقة للعود في قلب العطر مع رائحة العنبر والمسك والباتشولي.

قارورة العطر استثنائية فتتميز بلونها الاسود الشفاف وتتزين بلجام الفرس الذهبي مع شبكة قوتشي التي تم تصميمها عبر ضرب الزجاجة بالرمل يقتبس مزيج اللونين الاسود والذهبي مع زجاجة القارورة والغطاء ملامحها من العمارة الشرقية مصممة بطريقة تتلاءم مع مظاهر العصر الحديث.

بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من عطر قوتشي الجديد، من الضروري ان تتمكني من التميز بين علامة قوتشي فهي ليست نفسها عطر قوتشي اند جابانا وعطر قوتشي جابانا.

عطر قوتشي اند جابانا هو في الحقيقة عطر دولتشي اند غابانا المميز من هذه الماركة العالمية التي تضم ايضاً اجمل عطور بعيداً من ما تسمينه عطر قوتشي جابانا الذي هو غير متوفر.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني