افضل عطور مونت بلانك النسائية عبير منعش لاطلالة جذابة

ان اضفاء لمسة مميزة على اطلالتك يتطلب منك ان تختاري العطر النسائي المناسبالذي يضفي رونقاً وسحراً على مظهرك لتلفتي انظار من حولك. لذلك اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطور مونت بلانك ناعمة
  2. عطور مونت بلانك النسائيه المميزة
  3. افضل عطور مونت بلانك نسائي منعشة

1- عطور مونت بلانك ناعمة

افضل عطور الماجد للعود للنساء

إذا كنت تبحثن عن اضفاء لمسة ناعمة على اطلالتك، يمكنك ان تختاري عطرك من هذه المجموعة من اجمل عطور مونت بلانك الناعمة التي تمنحك لمسة مميزة. لذلك، تعرفي معنا على عطور مونت بلانك الناعمة.

1- عطر Presence: هذا العطر يعبر عن المرأة الانيقة برائحة تجمع بين انتعاش الفواكه وعبير الازهار. تكوين عطري يحتوي على مربى قشور الحمضيات، والمشمش الاحمر والخوخ والورد البلدي. مع قلب العطر يجميع بين رائحة الباتشولي وخشب الصندل والورد اما قاعدة العطر فهي خليط بين المسك وتوت العليق. يتوفر هذا العطر بنسبة تركيز عالية وهو مناسب للاستخدام اليومي مع قنينة زجاجية بتصميم رائع على شكل وردة انيقة.

2- عطر Femme Individuelle: هذا العطر من مجموعة العطور الشرقية الحسية برائحة ناعمة جذابة تشعرك بالانتعاش والانوثة. يتميز بتركيبته العطرية الفاخرة مع الفلفل الوردي والعنب الاحمر مع قلب العطر بخلاصة ازهار اللوتس ونهاية العطر تجمع بين الباتشولي والعنبر والفانيلا والمسك.يتميز بنسبة تركيز متوسطة ليتلاءم مع اطلالاتك الصباحية مع رائحته الهادئة.

3- عطر Legend Pour Femme: هذا العطر من مجموعة رائحة الازهار المنعشة الممزوجة برائحة الاخشاب. هو عطر غني بالمكونات العطرية التي تجمع بين رائحة البرتقال المر وبراعم البرتقال الكمثري مع مزيج رائع من زنابق الوادي والياسمين الهندي مع نهاية عطر بخليط متناغم من الفانيلا والمسك وخشب الصندل.هذا العطر متوفر بنسبة تركيز عالية ليتناسب مع مختلف مناسباتك واوقاتك سواء خلال النهار او اطلالتك المسائية.

2- عطور مونت بلانك النسائيه المميزة

افضل عطور مونت بلانك

أما لاطلالتك المميزة والمتألقة، يمكنك ان تختاري عطرك من هذه المجموعة من عطور مونت بلانك النسائيه، التي ستجعل اطلالتك منعشة وجذابة.

1- عطر Princess: هو من نوع العطور الشرقية التي تتمتع برائحة تأسر الحواس إذ يمزج بين باقة متميزة من رحيق الازهار وعبق الاخشاب مع رحيق بخور مريم والاوركيد مع خليط متناسق من الباتشولي وخشب الصندل مع رائحة الورد البرازيلي ونهاية عطر برائحة ازهار الفانيلا.. هذا العطر متوفر بنسبة ثبات تدوم لوقت طويل وهو مناسب لمختلف اوقات اليوم.

2- عطر La Femme De Mont Blanc: يتميز هذا العطر بنفة شرقية منعشة مناسب لاطلالة المرأة العصرية والمميزة.هو ذات رائحة منعشة وعاطفية تحرك حواسك باسلوب مميز لتمنحك ثقةً باطلالتك وجمالها.مقدمة هذا العطر من البرغموت مع الهال والقرفة والاناناس، اما قلب العطر فمن الياسمين والورد التركي وزهر البرتقال ورقيب الشمس، ونهاية العطر فهي من الفراولة والشوكولاته والدراق والباتشولي والمسك.

3- عطر Lady Emblem Elixir: هذا العطر يعتبر من عطور العائلة الخشبية ضمن مجموعة عطور مونت بلانك النسائيه مع رائحة زهرية بلمسات شرقية. يحمل هذا العطر مزيجاً انثوياً مميزاً بلمسات ناعمة وانيقة لتتمتعي باطلالة مفعمة بالانوثة والجاذبية طوال اليوم. يأتي هذا العطر في زجاجة اسطورية بتصميم على شكل وردة.

3- افضل عطور مونت بلانك نسائي منعشة

افضل عطور مونت بلانك

تبحثين دائماً عن عطور جذابة تمنحك لمسة انثوية عطرة. تزيد من جاذبيتك وانوثتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على عطور مونت بلانك نسائي برائحة فواحة.

ظهر مونت بلانك عطر Lady Emblem عام 2015 مفعم برائحة الورد التيت تعتبر رمزاً للانوثة والرقي والاناقة.

يتميز عطور مونت بلانك نسائي بافتتاحيته المضيئة مع العبوة الزجاجية اللامعة التي تزيد من سحر وجمال الاطلالة، مع زجاجة انثوية على شكل مجسم لشعار مونت بلانك تحتوي على سائل وردي يميل الى البرتقالي مع غطاء انيق شفاف وعبوة مربعة تمتلك مظهراً لؤلؤياً جذاباً.

بداية هذا العطر برائحة الجريبفروت الوردي معل الفلفل الوردي ورائحة مشروب الساكي الياباني، مع قلب العطر الذي يجمع مجموعة من الازهار، من الياسمين واوراق الورد الانثوي مع رائحة الرمان التي تجمع بين الحلاوة والمرارة وقاعدة كريمية انيقة برائحة خشب الصندل والعنبر الدافئ والمسك الغنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية