افضل عطور نسائية جذابة من ماركات عالمية معروفة

افضل العطور الجذابة

ان اضفاء لمسة منعشة على اطلالتك يتطلب منك ان تختاري عطرك المناسب الذي يجعلك محط انظار من حولك بنفحات جذابة ومميزة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل عطر بيور لوف من المصباح
  2. افضل عطر تومي
  3. افضل عطر تروساردي
  4. افضل عطر خشب العود

1- افضل عطر بيور لوف من المصباح

صور اجمل عطور ماركة

تعتبر عطور المصباح، منالعطور الجذابة بتركيبتها العطرية المنعشة والجذابة، لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل عطر بيور لوف من المصباح لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر بيور لوف الاحمر من المصباح: هذا العطر المميز من مجموعة المصباح. هو عطر شرقي يتناسب مع اطلالة المرأة الساحرة التي تتسم بالسحر والانوثة مع مقدمة عطر برائحة البرغموت مع مزيج من الفانيلا وزهر البرتقال والياسمين، قلب العطر برائحة السوسن البري مع الباتشولي وقاعدة عطر برائحة خشب الصندل والمسك والعنبر.

2- عطر بيور لوف من المصباح: هو العطر المميز لعاشقات الرومانسية واللحظات المليئة بالحب والاحساس مكونات هذا العطر تمتزج بطريقة من التناغم لا يمكن مقاومتها. مع مكونات عطرية طبيعية مع ثلاث طبقات من زهرة الياسمين والورد البلغاري وخشب الصندل الممزوج بالكراميل.

3- عطر بيور لوف الاسود من المصباح: هو عطر المرأة الجذابة التي تتمتع باطلالة عصرية مميزة، يتميز برائحته القوية التي تفيض انوثة ونعومة وهو يحتوي على مزيج من الزيوت المثيرة من الفواكه والياسمين مع الاخشاب الثمينة ونفحات عطرية من المسك مع الفانيلا لينتج عنها عطر يمنحك سعرواً بالسعادة والتألق. 

2- افضل عطر تومي

افضل عطور ديور

اما إذا كنت من محبات عطر تومي هيلفيغر، فيمكنك ان تختاري عطرك من هذه المجموعة من عطر تومي الجذابة.

1- عطر Hilfiger woman: هو عطر نسائي زهري يتميز بمقدمة العطر برائحة البرغموت مع الجريب الفروت واليوسفي وتوت العليق مع قلب العطر برائحة الياسمين والمغنوليا والزنبق مع قاعدة العطر برائحة النجيل الهندي وخشب الصندل والباتشولي والفانيلا.

2- عطر The Girl: عطر زهري عشبي يتميز بمقدمة عطر برائحة الكمثري واوراق التين واوراق البنفسج مع قلب العطر برائحة الياسمين والزنبق وقاعدة العطر من اخشاب الكشمير وخشب الارز.

3- عطر Tommy Girl Brights: عطر زهري نسائي، مقدمته برائحة البرغموت والليمون وزهرة ابرة الراعي والخزامي والمشمش مع قلب العطر برائحة الياسمين والميموزا وزهور السوسن وقاعدة العطر برائحة الزعفران مع طحالب البلوط والشاي والعسل والمسك.

4- عطر Tommy Girl Jeans: هو عطر نسائي زهري جذاب، يجمع بين رائحة زهر البرتقال الخوخ والجريب فروت ووزنابق الوادي، مع قلب العطر برائحة زهر السوسن والباتشولي وقاعدة عطر برائحة المسك وخشب الصندل والمسك والعنبر.

3- افضل عطر تروساردي

افضل عطورات فرنسيه نسائيه

وأيضاً من افضل العطور النسائية التي يمكنك ان تختاريها لهذا الموسم، اختاري هذه المجموعة من افضل عطر تروساردي الجذاب والمميز.

1- عطر Bianco: هو عطر زهري للنساء من افضل مجموعة عطر تروساردي، مقدمة هذا العطر برائحة الجوزبيري والجريب فروت واللوتس مع قلب العطر برائحة الفلفل الابيض مع الماغنوليا البيضاء مع قاعدة عطر برائحة الاخشاب والعنبر والمسك.

2- عطر Donna: هو عطر زهري مع مقدمة عطر برائحة الكزبرة والزنجبيل واليوسفي والريحان والمريمية والبرغموت مع قلب العطر من زهر البرتقال مع مسك الروم وجذور السوسن والياسمين وزنابق الوادي والورد. وقاعدة العطر برائحة الباتشولي والعنبر والمسك والفانيلا واخشاب الارز.

3- عطر Fresh: هو عطر نسائي زهري مع مقدمة عطر برائحة الليمون مع الفلفل الوردي واوراق البنفسج والتفاح الاحمر، مع قلب العطر برائحة الياسمين وصبغة الورد وزنابق الوادي مع قاعدة العطر برائحة الباتشولي وطحالب البلوط واخشاب الارز.

4- عطر Light Her: هو عطر نسائي زهري مع مقدمة عطر برائحة الزيزفون والنكتارين والسفرجل مع قلب العطر برائحة اللوتس وزنبق الماء والفريزيا والورد والفاوانيا وبخور مريم والكرز مع قاعدة عطر بنفحات زهور السوسن وخشب الصندل والباتشولي والمشمش والتوت الاحمر.

4- افضل عطر خشب العود

افضل العطور ماركات عربية

أما إذا كنت من عشاق رائحة العود فلا بد من ان تختاري عطر خشب العود المميز من مجموعة عبد الصمد القرشي. لذلك، سنعرفك على خصائص عطر خشب العود.

عطر خشب العود هو عطر شرقي خشبي صمم ليكون عطراً نسائياً ورجالياً على حدّ سواء, ويأتي هذا العطر بتألق وأصالة العود ليمنح العطر المزيد من الغموض والعمق الممزوج بلمسات الشرق الاصيلة.

خشب العود المستخلص منه نفحات هذا العطر هو من افخار انواع العود الذي حفظ وعتق لفترات طويلة ليمنحك عبيراً شرقياً تراثياً.

يجمع هذا العطر بين رائحة العود والمسك لنفحات عطرية مميزة تتلاءم مع سهراتك وامسايتك وتزين اطلالتك بافخر النفحات لتتألقي وتلفتي الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية