افضل عطور ماركات نسائيه شذى منعش في مختلف مناسباتك

ان اختيار العطر المناسب لك يتطلب منك ان تتعرفي على مكونات كل عطر لتعرفي إذا كان يتناسب مع ذوقك ام لا. من مجموعة من عطور ماركات تضفي روعة وسحراً على اطلالتك. لذلك، اختارت "ياسمنة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطور ماركات اصليه

  2. عطور ماركات قديمه

  3. عطور ماركات نسائيه ناعمة

1- عطور ماركات اصليه

افضل عطور افنان الباتل

إذا كنت تبحثين عن افضل عطور ماركات اصليه تضفي سحراً على امسياتك بلمسات جذابة وملفتة لتتألقي وتجذبي من حولك. لذلك، اختارنا ان نعرفك على عطور ماركات العطور.

1- عطر La Perouse by Gilly Hicks: هذا العطر من مجموعة جيلي هيكز يتميز برائحة مجموعة من الازهار المنعشة مع اخشاب الصندل والارز التي تمده برائحة ناعمة مع اضافة بسيطة من الليلاك والمسك.

2- عطر Gucci by Gucci: هذا العطر انيق جداً من مجموعة عطور قوتشي المميزة التي تضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك. وهو يتناسب مع مناسباتك وسهراتك. هو عطر عميق وراقي مع القليل من رائحة المسك والزهور والجلود والبرتقال والورد الابيض.

3- عطر Hypnotic Poison by Dior: ان كنت من محبات العطر الغامض والمثير الذي يبعث في النفس روح المغامرة والتحدي فان هذا العطر من مجموعة ديور هو الخيار الانسب بالنسبة اليك فهو يمنحك تناقضاً غريباً مع رائحة اللوز المر والياسمين والقرفة والفانيلا.

4- عطر Black Orchid by Tom Ford: هذا العطر حسي يدوم لوقت طويل مع رائحة الاوركيد والباتشولي والازهار والماندرين هذا العطر يحمل الكثير من السحر والجاذبية ويضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك.

5- عطر Paradasio by Roberto Cavalli: هذا العطر عبارة عن سمفونية عطرية مميزة تثير المشاعر والذكريات الرائعة. يجمع هذا العطر بين رائحة البرغموت الحامضية مع اريج البرتقال والماندرين ليصبح قلب العطر برائحة الياسمين مع نفحة في نهايته برائحة السرو الفاخر مع الغار الوردي والصنوبر.

إذاً، بعد ان تعرفت على عطور ماركات اصليه مميزة وراقية، فاي منها سوف تختارين؟

2- عطور ماركات قديمه

افضل عطور ماركات نسائيه

من افضل عطور ماركات قديمه التي لا تزالين تتذكرينها، اخترنا لك هذه المجموعة لتختاري منها افضلعطور ماركات عالمية تضيء سهراتك.

1- عطر اماريج من جيفنشي: هذا العطر اطلق عام 1991، من افضل عطور قديمه، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار. وهو عرف على انه واحد من افضل عطور ماركات عالمية مميزة.

2- عطر نوا من كاشاريل: من اروع عطور ماركات نسائيه، تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

3- عطر جنغل من كنزو: تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.

4- عطر ستار من ديور: يتميز هذا العطر بعبق وردي هذا العطر هو اصدار عام 2005. مقدمة العطر هو من اليوسفي والبرتقال المر والبرغموت اما قلب العطر هو من الفاوانيا أما قاعدته من اللوز والمسك.

إذاً، بعد ان تذكرت معنا افضل عطور ماركات قديمه، فاي منها يمكن ان تعيدي استعماله؟

3- عطور ماركات نسائيه ناعمة

افضل عطور افنان الباتل

أما إذا كنت تبحثين عن عطور ماركات نسائيه برائحة ناعمة وجذابة فمن الضروري ان تتعرفي معنا على هذه المجموعة من عطور ماركات العطور التي تمنحك لمسة مميزة.

1- عطر Coeur de Jardin by Miller Harris: يمزج هذا العطر بين عبير البرغموت الايطالي والليمون والكمثري والاجاص والخوخ. مع لمسة جذابة من براعم الورود التركية وخلاصة الياسمين والمسك. تأتي رائحة هذا العطر مع شذى الازهار والفواكه وخلاصة السوسن والمسك.

2- عطر Oud Saphir: يجمع هذا العطر بين لمسة من الشفافية والاناقة مع روائح خشبية منعشة مع خلاصة عود تمنحك اطلالة مستقلة لتمنحك نفحة من التميز والجاذبية ولا تترددي في تجربة هذا العطر ان كنت من محبات رائحة العود ولكن باسلوب ناعم وجذاب.

3- عطر Addict Satin Body Mist by Dior: تركيبته لبنية رقيقة ومميزة تمنحك لمسة منعشة وجذابة بتركيبة خفيفة على بشرتك مع مزيج مميز برائحة الازهار المنعشة والباتشولي والبرغموت مع نهاية عطر برائحة خشب الصندل والمسك والعنبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية