افضل غسالة ملابس اتوماتيك اختاريها من هذه الماركات

افضل غسالة ملابس اتوماتيك

افضل غسالة ملابس اتوماتيك من الماركات العالمية هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتختاري منها ما يتناسب مع حاجاتك وتحصلي على النتيجة المثالية التي تطمحين اليها. 

ias

غسالة Front Load combo:

افضل غسالة ملابس اتوماتيك

هذه الغسالة من مجموعة اجهزة سامسونغ تمنحك اداءً مثالياً واحدث المواصفات. هذه الغسالة تقدم لك الامكانية على الغسيل والتجفيف في الغسالة نفسها. تتميز بالفتحة الامامية مع محرك بقدرة تحمل عالية.

غسالة Electrolux:

افضل غسالة ملابس اتوماتيك

هذه الغسالة فعالة تساعدك على التخلص من البقع الصعبة، فهي تمتلك نظاماً خاصاً لنقع البقع قبل غسلها بالطريقة المعتادة، لتمنحك غسيلاً نظيفاً وناصع البياض، حتى انها تساعدك على التخلص من بقع الزيت الصعبة عن ملابسك.

غسالة LG WM8100HVA 29-Inch:

افضل غسالة ملابس اتوماتيك

ايضاً اجهزة LG فعالة كثيرا في مجال غسل الملابس، وهي تمتلك فعالية كبية حتى على الملابس الاكثر اتساخاً. فهي تتميز بتكنولوجيا الغسيل بالبخار لتعمل على غسل ملابسك بطريقة لطيفة، ويمكنك ان تعمدي الى غسل الملابس على البارد ليتغلغل المسحوق داخل الاقمشة وينظفها بدون ان يتسبب في تلفها.

غسالة Whirlpool WFW92HEFC Duet 4.5:

افضل غسالة ملابس اتوماتيك

اما غسالة ويربول تتميزها بحجمها الكبيرة وقدرتها على غسل كمية كبيرة من الغسيل في الوقت نفسه، وتتمكن بسهولة من غسلها بفضل احتوائها على موزع لمسحوق الغسيل ليصل الى كل الملابس، وتمنحك ملابس نظيفة خالية من البقع وبرائحة منعشة.

إذاً، هذه هي افضل انواع الغسالات الاتوماتيك لتختاري منها ما يناسبك واكتشفي ايضاً طريقة غسل الملابس الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية