افضل غسول للفم للعرايس لتختاري ما يناسبك

ان اختيار افضل غسول للفم للعرايس من اساسيات التحضيرات لحفل الزفاف، للتخلص من رائحة الفم الكريهة والتمتع باطلالة منعشة. من هنا ستعرفك "ياسمينة" على هذه الماركات العالمية.

ias

  1. غسول Rembrandt: يحتوي هذا الغسول على خلاصة النعناع التي تساعد للحفاظ على رائحة نفس منعشة طوال اليوم ويحتوي عل البيروكسيد الذي يساعد على القضاء على جراثيم اللثة التي يمكن ان تتسبب برائحة نفس مزعجة.
  2. غسول Listerine: يعمل كمطهر ليقضي على الجراثيم التي تسبب الرائحة المزعجة ويمنحك رائحة منعشة تدوم حتى 12 ساعة لتكوني مرتاحة ومتألقة.
  3. غسول Oral-B mouthwash: الجأي اليه في حال كنت تعانين من التهاب اللثة.فهو سيساعدك على معالجتها والتخلص من الجراثيم المتراكمة عليها لتتمتعي برائحة نفس منعشة في حفل زفافك.
  4. غسول Cepacol: يعمل هذا الغسول بطريقة فهالة على محاربة الجراثيم المتراكمة في أسنانك ليقضي عليها ويخلصك من رائحة الفم المزعجة وتتمتعي بنفس منعش طوال اليوم.
  5. غسول اكت ACT: يقتل رائحة الفم الكريهة ، ويعمل على تقوية المينا ، يخفف من الفجوات بين الأسنان ، ويقلل من النقط البيضاء الناتجة عن استخدام تقويم الأسنان لفترة طويلة ، رائحته منعشة .
  6. غسول الفم كولجيت Colgate Mouthwash: خالي من الكحول ، يقتل الجراثيم بنسبة 99% ، ويقلل بشكل ملحوظ من البلاك ، ويمنع التهاب اللثة ، ويعطي حماية 12 ساعة، ويمنحك اسناناً بيضاء لامعة.

إذاً، بعد تعرفت على افضل غسول فم للعرايس، من الضروري ان تحرصي على العناية ببشرتك واختيار خلطات تبييض المنطقة الحساسة للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية