افضل قصات شعر نسائية اطلالة جريئة مفعمة بالجاذبية

افضل قصات شعر نسائية

ان الحصول على اطلالة جذابة ومميزة، يتطلب منك ان تختاري قصة الشعر المناسبة التي تمنحك لمسةً مميزة. واذا كنت من صاحبات الاطلالة الجريئة، فقد اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. قصات شعر تومبوي

  2. قصات شعر بوي للبنات

  3. قصا ت شعر للبنات

1- قصات شعر تومبوي

في اطار البحث عن كل جديد، وخصوصاً في حال كنت من صاحبات الاطلالة الجريئة لا بد وان تلجأي الى اعتماد قصات شعر تومبوي، تضفي حيوية وسحراً خاصاً على اطلالتك.

قصات شعر تومبوي صيحة جريئة للغاية خصوصاً إذا كنت لم تعتمدي الشعر القصير ن قبل. هذه التسريحة ستمنحك لمسة عصرية وتجعل اطلالتك فريدة ومختلفة عمن حولك. وفيها يمكنك اعتماد مختلف التدرجات وتسريحها باساليب مختلفة لتتلاءم مع اطلالتك وذوقك.

كذلك، فان اعتماد قصات شعر تومبوي سيجعلك اكثر جرأة في تطبيق مكياج يبرز جمال تكاوين وجهك وارتداء ازياء مفعمة بالانوثة وتشع جاذبية لتحافظي على الجانب الانثوي في اطلالتك مع اضفاء لمسة جريئة عليها.

أما إذا اردت تسريح قصات شعر تومبوي، عليك ان تجعلي جهة اطول من الجهة الاخرى أو حتى يمكنك ان تعتمدي على تسريح الشعر بالكامل الى الخلف مع اعطاء حجم اضافي لخصلات شعرك. وليومياتك يمكنك مع هذه القصة ان تحافظي على طبيعة شعرك وتسريحه بطريقة بسيطة وسهلة تضفي اسلوباً مميزاً على اطلالتك.

2- قصات شعر بوي للبنات

وايضاً من القصات الجريئة التي يمكنك ان تعتمديهاقصات شعر بوي للبنات، فهي من القصات التي تعتبر بالنسبة لغالبية النساء الاسهل في التسريح والتطبيق والمناسبة ليومياتهن العملية.

اما قصات شعر بوي للبنات فهي من القصات التي لا تحتاج الى عناية كبيرة وقد تم اعتمادها من قبل عدد كبير من النجمات وهناك عدة اموديلات تضفي سحراً ورونقاً على اطلالتك.

اما الضبغات التي تليق بقصات شعر بوي للبنات هي صبغة الشعر باللون البني ويمكنك ان تعتمدي هذه القصة مع الغرة الطويلة او الغرة القصيرة وذلك بحسب شكل جبينك.

وقصات شعر بوي للبنات تعبر عن المرأة الجريئة والشيك والقوية لتتلاءم مع المرأة العصرية ويمكنك ايضاً ان تعمدي الى تفتيح لون الغرة لتحصلي على لوك اكثر حيوية وجاذبية.

ان قصات شعر بوي للبناتتحتاج الى بعض الحركة لابراز جمالها، عبر اضافة بعض الاكسسوارات الناعمة، او عبر ابراز بعض الخصل الضغيرة عبر تجميدها. وصاحبات الوجه البيضاوي هن اكثر من يليق بهن قصات الشعر القصير وكذلك، إذ كنت تعانين من شعرك الخفيف يمكنك اللجوء الى قصات شعر بوي للبنات.

3- قصا ت شعر للبنات

غالباً ما لا تتجرأ المرأة على اعتماد قصات شعر جريئة بل تلجأ الى خيارات آمنة تعتبر افضلقصا ت شعر للبنات وهي قصات الشعر الطويل.

من جماليات همذا قصا ت شعر للبنات انها تكون دائماً مواكبة لآخر صيحات الشعر، ولا تختفي ابداً من عالم الجمال. والى جانب قصات الشعر القصير الرائجة لا غنى للمرأة عن اعتماد قصات الشعر الطويل.

هناك الكثير من القصات التي يمكنك اعتمادها لشعرك الطويل ومنها قص اطراف الشعر بطريقة متساوية، وهي من القصات التي عادت لتكون الاكثر عصرية وجمالاً واعتماداً من قبل النساء.

واذا كنت تفضلين قصات الشعر المدرجة، فيمكنك ان تلجأي الى قص الشعر مع تدرجات بداخله من الخلف على ان يكون من الامام اقصر ويتدرج ليصبح اطول من الخلف.

أما من اكثر صيحات الشعر الطويل رواجاً فيمكنك اعتماد قصة الشعر الطويل على ذات المستوى واعتماد الغرة الطويلة والكثيفة الجانبية على الجبين وهذه القصة تليق كثيراً بصاحبات الجبين العريض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية