طبقي افضل قلوس وردي ماركة لتكبير الشفاه طبيعياً

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، افضل قلوسات ماركة فخمة لتتألقي بخصائصهم ومزاياهم الرائعة في السهرات والمناسبات السعيدة وفي كل الاطلالات وتحصلي على شفاه كبيرة بطرق واساليب طبيعيّة.

ias

  1. خصائص قلوسات ماك لشفاه كبيرة وجذابة
  2. الوان ودرجات قلوس ديور لكل الاذواق
  3. قلوسات سيفورا لترطيب وتغذية الشفاه
  4. قلوس وردي من ماركة ميك اب فور ايفر

1- خصائص قلوسات ماك لشفاه كبيرة وجذابة

افضل قلوس وردي ماركة فخمة
  • قلوس Tinted Lipglass من ماك MAC: يأتي هذا القلوس من مجموعة مكياج ماك للقلوسات بألوان عدّة ليتلاءم مع كل الاذواق والاطلالات والمناسبات، وهو يمكن تطبيقه فوق الروج او قلم الشفاه لمكياج جذاب ومفعم بالانوثة، كما انه يتميّز بخصائصه اللافتة والغنيّة بالتركيبة المكوّنة من الفيتامينات وزيت الجوجوبل الذي يساعد على تغذية الشفاه وترطيبها ومنع حصول التشققات.
  • قلوس Pro Longwear Lipglass من ماك MAC: يتمتّع هذا القلوس من مكياج ماك MAC بتركيبة ناعمة وخفيفة سهلة الانسياب والتطبيق على الشفاه، كما يتميّز بالتغطية المثاليّة التي يؤمّنها للشفاه وبثبات لونه وشكله لأكثر من ستّة ساعات حتى يرافقك حتى نهاية السهرة.
  • قلوس Cremesheen Glass من ماك MAC: يعد هذا القلوس سهل التطبيق والانسياب نظراً لتركيبته الناعمة والخفيفة، ومن ابرز خصائصه الجماليّة انه لا يسبّب اي دبق فلن تشعري بوجوده، بالاضافة الى لونه الرائع الذي يمنحك اطلالة جذابة جدّاً.
  • قلوس Clear Lipglass من ماك MAC: عليك ان تضعي هذا القلوس من مكياج ماك MAC فوق لون الروج الاساسيّ لتثبيته اكثر ولوقت طويل ولاعطائه اللمعة السّاحرة التي تعزّز جمال مكياج الشفاه.

اقرأي المزيد: تألقي بأجمل قلوس ماك من هذه الالوان

2- الوان ودرجات قلوس ديور لكل الاذواق

افضل قلوس وردي ماركة فخمة

يتميّز قلوس Dior Addict Lip Maximizer High-Volume Lip Plumper بقدرته المذهلة على تكبير الشفاه وملئها تماماً من خلال تأمين التغطية المثاليّة للشفتين ومنع حصول التشققات خصوصاً انه يتمتّع بتركيبة فعّالة قادرة على تغذية وترطيب الشفاه بسرعة وبنتائج رائعة.

هذا ويعدّ هذا القلوس من ماركة ديور Dior مناسباً لكل الاطلالات سواء العادية والصباحيّة وكذلك المسائيّة في السهرات والاعياد والحفلات والاعراس ليمنحك مكياج شفاه لا مثيل له بسحره وجاذبيته وجماله.

وكذلك اشتهرت ماركة ديور Dior الفخمة في عالم المكياج بمجموعة DIOR ADDICT ULTRA-GLOSS التي تعد من ابرز صيحات مكياج الشفاه، فهي تتضمّن اكثر من 19 لوناً بدرجات مختلفة بين الزهري والوردي سواء الداكن او الفاتح والمتوسط، والبنفسجي المتعدد الدرجات مثل الموف وغيرها الكثير من الاظلال التي تميّزت بها هذه المجموعة لترضي كافة الاذواق والمناسبات والشخصيات والاطلالات منها العادية والناعمة وتلك الجريئة والقوية والثقيلة.

وتشهتر هذه التشكيلة من القلوسات بالتغطية المثالية التي تؤمنها للشفاه وتعدّد استخداماتها اذ لا تقتصر فقط على القلوس فهي تدوم طويلاً وتقاوم المياه والتعرّق والطعام فلا تتلطّخ او تبوخ او تفقد لونها وسحرها. لتبقى حتى ستّة ساعات واكثر. كما انها تحتوي على الفيتامنات الكافية لترطيب البشرة وتغذيتها والتي تسهل عملية تطبيقها وتوزيعها على الشفاه.

3- قلوسات سيفورا لترطيب وتغذية الشفاه

افضل قلوس نفخ الشفايف من سيفورا

تضمّ مجموعة سيفورا Sephora من ماكياج الشفاه اروع قلوسات بخصائصها المميزة التي جعلت منها خياراً للمرأة في السهرات والمناسبات كافةً، اذ تمنحك قلوسات سيفورا شفتين ممتلئتين بفضل ملمّع اوترايجوس الذي يعزّز جمال الشفاه ويزيدها لمعانً وجرأة وجاذبيّة ويعطيها الملمس المفعم بالانوثة.

وتتميّز قلوسات سيفورا بالتغطية المثالية التي تمنحها للشفاه، وقدرتها على الدمج مع الروج والانسياب بسهولة نظراً لتركيبتها ذات الجودة العالية، كما تمنح الشفاه لمعان فوريّ يبقى ثابتاً ليرافقك طوال اليوم والمساء وخلال السهرة وحتى ساعاتها الاخيرة.

هذا وتضمّ مجموعة سيفورا للقلوسات تشكيلة من الالوان والدرجات لتتلاءم مع المكياج القوي والخفيف والناعم والبسيط على ان تختاري الاقرب اليك والى ذوقك وكامل اطلالتك ومكياج العيون.

اقرأي المزيد: استخدمي افضل قلوس لنفخ الشفايف من سيفورا وافخم الماركات

4- قلوس وردي من ماركة ميك اب فور ايفر

افضل قلوس وردي ماركة فخمة
  • قلوس SUPER LIP GLOSS من ميك اب فور ايفر: يتميّز هذا القلوس بتركيبته الرائعة والمذهلة التي تؤمن تغطية مثالية للشفاه بألوانها المختلفة والمتنوعة بين الزهري والوردي بدرجات فاتحة وغامقة ومتوسّطة، مروراً بالكرزي والبني ولون الشوكولا والبنفسجي والبيج وغيرها الكثير من الالوان والاظلال التي توسع شبكة خياراتك في كلّ المناسبات والاطلالات.
  • قلوس ARTIST PLEXI-GLOSS: يمكنك ايضاً تجربة هذا القلوس من ميك اب فور ايفر، فهو قوي جدّاً بثباته ومن الصعب ازالته حتى عند تناول الطعام وشرب المياه ولو كان الطقس حاراً وكله رطوبة، فهو يؤمن التغطية المثالية للشفاه ويعمل على تكبيرها وملئها جيّداً ومنحها الشكل الطبيعيّ. كما يأتي بعدد كبير من درجات الالوان تصل الى خمسة وثلاثين ظلالاً ليتلاءم مع كل الاذواق والشخصيّات.

اقرأي المزيد: ألوان أحمر الشفاه العصرية لصيف 2018… إختاريها بحسب لون بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية