افضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة من الماركات العالمية

افضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة من الماركات العالمية ستكشفها لك ياسمينة لتختاري منها ما يتناسب مع نوع بشرتك لتحصلي على بشرة بيضاء تشع جمالا.

ias

كريم Olay Natural White:

افضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة

يعمل هذا الكريم الى جانب قدرته وسرعته في تبييض البشرة، على ترطيبها بعمق ومدها بالغذاء الذي تحتاجه لتشع جمالاً. يحتوي هذا الكريم على الفيتامين E، ليتغلغل في البشرة ويعمل على التخلص من البقع الداكنة في البشرة. هذا الكريم لا يتناسب مع صاحبات البشرة الدهنية.

كريم Pearl Perfect Cream من L'Oreal Paris:

افضل كريمات تفتيح البشرة من الماركات العالمية

هذا الكريم متوفر بنوعين الاول للنهار والثاني لليل ليقدم لك عناية بالوجه متكاملة. وهو يتناسب مع جميع النواع البشرة، وهو يساعدك على استعادة نضارة بشرتك بعيداً من البقع والتصبغات في البشرة.

كريم Light Overnight Peeling من Garnier:

افضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة

هذا الكريم يتناسب مع صاحبات البشرة العادية، بالاضافة الى قدرته على تقديم العناية بالبشرة الحساسة والتخلص من تهيجها. هذا الكريم يساعدك على تقشير البشرة لتتخلصي من الاوساخ المتراكمة وبالتالي يساعدك على تفتيح البشرة والتخلص من الشوائب.

كريم Touch And Glow من Revelon:

افضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة

تركيبة هذا الكريم هي من الاعشاب النباتية وبالتالي تحتوي على مجموعة من الفيتامينات الضرورية التي تعمل على تغذية البشرة بعمق اضافة الى تحفيز نمو خلايا البشرة. وهذا الكريم يتناسب مع جميع انواع البشرة,

هذه هي افضل الكريمات لتبييض البشرة التي يمكنك ان تختاريها من الماركات العالمية وننصحك بان تتعلمي خلطات طبيعية لتبييض البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية