افضل كريم تبييض الوجه طبي من الماركات العالمية

ان اختيار افضل كريم تبييض الوجه طبي يساعدك في الحصول على بشرة نضرة وجذابة خالية من الشوائب. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على هذه المجموعة من الماركات العالمية.

ias

1- كريم Olay Natural white day cream:

افضل كريم تبييض الوجه طبي

هذا الكريم مميز بتركيبته الطبيعية من التوت البري وهو يحتوي على فيتامين B5، الفيتامين E، والفيتامين B3. وهذا الكريم مميز جداً بقدرته على ترطيب البشرة بعمق ويمنحها اشراقة ونضارة واضحة.

2- كريم Clean and Clear Fairness Cream:

افضل كريم تبييض الوجه طبي

هذا الكريم مناسب جداً للعناية بالبشرة الدهنية، وهو يساعد على موازنة افراز الزيوت فيها، لتمنعي لمعان البشرة، وهو بذلك لا يتسبب في اغلاق المسامات وبالتالي ظهور الشوائب فيها.

3- كريم Revelon touch and glow:

افضل كريم تبييض الوجه طبي

هذا الكريم مميز بمكوناته الفعالة على رأسها العسل المعروف عنه فوائده الكبيرة للبشرة خصوصاً لناحية احتوائه على مواد مضادة للاكسدة وبالتالي يساعدك على تبييض البشرة الى جانب قدرته على شد البشرة والتخلص من التجاعيد. كذلك، يحتوي هذا الكريم على عامل الوقاية من اشعة الشمس SPF 15.

4- كريم L’oreal paris pearl perfect:

افضل كريم تبييض الوجه طبي

هو من انواع الكريمات سريعة الامتصاص من البشرة يساعدك على توحيد لون البشرة واستعادة اشراقتها وجمالها، ويساعدك على التخفيف من البقع الداكنة، الى جانب احتوائه على عامل الوقاية من اشعة الشمس SPF 15 لاطلالة خالية من الشوائب. وهو يعتبر كريم ليلي مرطب فعال جداً.

من هنا، فان اختيار افضل كريم تبييض طبي من الامور التي يجب عليك ان توليها اهمية كبيرة لكن لا تفوتي على بشرتك استخدام خلطات تبييض طبيعية فعالة جداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية