افضل كريم تفتيح الشفايف من الصيدليه لنتائج مثالية

افضل كريم تفتيح الشفايف من الصيدليه

ان افضل كريم تفتيح الشفايف من الصيدليه هو ما تحتاجين اليه من اجل التمتع بشفايف صحية خالية من الشوائب. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- كريم filorga sleep and peel:

يتميز هذا الكريم بتركيبته من الفواكه الحمضية ليمنحك تغطية مثالية لشفاهك بملمسٍ حريري. ان استعمال هذا الكريم يكون قبل الذهاب الى النوم، تقومين بتطبيقه على شفاهك وتتركينه طوال الليل ليساعدك على تقشير الشفايف وتجدد خلاياها، وبالتالي تتمكنين من تفتيح شفاهك.

2- كريم cicaplast lips:

هذا الكريم هو من افضل كريمات ترطيب الشفاه وتقشيرها فهو يساعدك على اصلاح الطبقة الخارجية لشفاهك ويعزز انتاج خلايا جديدة لتتمتعي بشفاه ساحرة خالية من الشوائب. كل ما عليك فعله هو تطبيقه اكثر من مرة على شفاهك خلال اليوم.

3- كريم stick levres:

يعمل هذا الكريم علىتقشير الشفاه بطريقة سهلة للتخلص من الخلايا الميتة ويعيد اليك صحة شفاهك وجمالها. تتألف تركيبة هذا الكريم من زبدة الشيا ليمنحك ليونة وجاذبية في شفاهك.طبقي هذا الكريم مرة او مرتين في اليوم ولاحظي الفرق.

4- كريم cold cream lip cream:

ان كنت تعانين من تشققات الشفاه، فمن الضروري ان تحرصي على استعمال هذا الكريم الذي يساعدك على علاجها سريعاً، ويمنحها الترطيب الذي تحتاج اليه ويمنحك شفاهاً ناعمة وحريرية.

إذاً، هذه هي افضل كريمات للشفاه التي تساعدك على تفتيحها ويمكنك ايضاً ان تلجأي الى الخلطات الطبيعية الفعالة في هذا المجال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية