افضل كريم لتصفيف الشعر بمكونات طبيعية

افضل كريم لتصفيف الشعر

مصدر الصورة موقع Freepik

سنعرفك اليوم على افضل كريم لتصفيف الشعر بمكونات طبيعية لتختاري منها ما يتناسب مع احتياجتك وتتمتعي بتصفيفة شعر مرتبة وجذابة، علمّا أنه يمكنك أن تختاري أفضل كريمات للشعر المجعد والجاف.

ias

تعتبر مستحضرات تصفيف الشعر من الأدوات الأساسية للحفاظ على مظهر الشعر الجميل، ويعد استخدام مكونات طبيعية في تصفيف الشعر طريقة أكثر أمانًا وصحة للشعر، حيث تساعد على تغذية الشعر وترطيبه وتقويته.

مكونات طبيعية لتصفيف الشعر

هناك العديد من المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتصفيف الشعر والحفاظ على صحته وجماله. من بين هذه المكونات:

مكونات لتصفيف الشعر
مصدر الصورة موقع Freepik
  1. زيت جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند مرطبًا طبيعيًا للشعر ويساعد على تنعيمه وتغذيته3.
  2. زيت الأفوكادو: يحتوي زيت الأفوكادو فيتامينات A و E والدهون المشبعة والمعادن التي تغذي الشعر التالف والجاف وتساعد على ترطيبه وتقويته5.
  3. زيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تساعد على تنعيم الشعر، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الزيوت مثل زيت اللوز وزيت الخروع وزيت الجوجوبا3.
  4. زبدة الشيا: تعتبر زبدة الشيا مكونًا طبيعيًا مغذيًا للشعر وتساعد على ترطيبه وتقويته6.

أفضل كريم لتصفيف الشعر بمكونات طبيعية

يعتبر كريم SHEDID PARRISH Curl Styler من أفضل كريمات تصفيف الشعر بمكونات طبيعية. يحتوي هذا الكريم مزيجًا مميزًا من المستخلصات الفعالة في دعم صحة الشعر، حيث يجمع بين زيت جوز الهند والأفوكادو والجوجوبا بالإضافة إلى زبدة الشيا. توفر تلك العناصر مُجتمعة التغذية المثالية للشعر، وتجعله أكثر مرونة وللتحكم به أثناء التصفيف.

كما يعتبر كريم LUXJU المغذي من المنتجات اللطيفة والآمنة للعناية بالشعر، حيث يعتمد على تركيبة مكونة من العناصر الطبيعية والعضوية بالكامل، أبرزها زبدة الشيا والألوفيرا وزيت الزيتون وإكليل الجبل وزيوت الحمضيات بالإضافة إلى الأحماض الأمينية. تنعكس هذه التركيبة على الشعر بعدة آثار إيجابية تشمل ترطيب الشعر الجاف بعمق وفاعلية، تحسين ملمس ومظهر الشعر، علاج الشعيرات الهشة، وتقوية بصيلات الشعر وإضفاء اللمعان.

مع هذه المجموعة من المكونات الطبيعية، ستتمكنين من التمتع بتسريحة شعر أنيقة وجذابة، واطلعي أيضًا على أفضل أنواع كريمات للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية