Yasmina

افضل كريم للعناية بالبشرة استعيدي رونقها وسحرها بخطوات بسيطة

افضل كريم للعناية بالبشرة

ان الحصول علىبشرة نضرة ومشرقة خالية من الشوائب، يتطلب منك ان تحرصي على اختيار الطريقة المثتاية للعناية ببشرتك وتلفتي انظار من حولك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. طريقة تحضير كريم الوجه

  2. طريقة تحضير كريمات البياض الصارخ

  3. افضل كريم للتجاعيد

1- طريقة تحضير كريم الوجه

افضل كريم للعناية بالبشرة

ان خلطات الوجه وتحضير الكريم المثالي هو من الامور الاساسية في اطار العناية التي توليها المرأة لاطلالتها. من هنا اخترنا ان نعلمك طريقة تحضير افضل كريم الوجه.

1- الشاي الاخضر وزيت اللوز: امزجي ملعقة صغيرة من الشاي الاخضر مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من عصير الصبار وملعقة كبيرة من العسل. ضعي المزيج على نار هادئة حتى تمتزج المكونات وتحصلي على مزيج متجانس. طبقي الكريم مساء على البشرة.

2- الالوفيرا وزيت اللافندر: اخلطي ملعقتين كبيرتين من جل الالوفيرا مع ملعقة صغيرة من زيت اللافندر وملعقة صغيرة منزيت زهر الربيع. ادهني بشرتك بالمزيج قبل الذهاب الى النوم وخصوصاً الاماكن المصلبة بحب الشباب، واشطفي وجهك صباحاً بالماء الفاتر.

3- الزبادي والعسل: اخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي مع نصف ملعقة من العسل وعصير نصف ليمونة وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان. اخلي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج كثيف، طبقي طبقة سميكة منه على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- زيت الاركان وزيت الليمون: من افضل كريم الوجه فهو يساعد على التخلص من جفاف البشرة. اخلطي نصف كوب من زيت الاركان مع اربع قطرات من زيت الليمون. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- طريقة تحضير كريمات البياض الصارخ

افضل كريم للعناية بالبشرة

ان الحصول على بشرة بيضاء ونضرة تشع جمالاً وجاذبية يتطلب منك ان تختاري خلطة التبييض المناسبة. من هنا، اخترنا ان نعرفك على افضل كريمات البياض الصارخ التي تعيد اليك اشارقة بشرتك.

لتحضير هذه الخلطة تحتاجين الى:

1- قطعة صابون غار تحصلين عليها من عند العطار.

2- نصف كأس من ماء الورد.

3- علبة كريم جليسوليد احمر.

4- وعلبة جليسرين سائل.

5- فنجان زيت زيتون

6- فنجان من زيت الخروع

7- فنجان من زيت اللوز المر

8- ملعقتين من الكركم

لتحضير هذه الخلطة، اتبعي الخطوات التالية:

1- ابدأي ببرش الصابونة برشاً ناعماً ثم ضعيها في ماء الورد لمدة ليلة كاملة حتى يذوب الصابون.

2- في الصباح، اضيفي الجليسوليد الى المزيج والجلسرين وزيت الزيتون وزيت الخروع وزيت اللوز المر والكركم والقليل من الماء.

3- اخلطي المكونات جيداً في الخلاط الكهربائي واحتفظي بالخلطة في علبة زجاجية.

4- طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركي لمدة ساعتين على الاقل.

5- احضري الليفة وافركي جسمك لتقشيره والتخلص من الجلد الميت.

6- اشطفي جسمك بالماء الدافئ وجففي بشرتك جيداً.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل كريمات البياض الصارخ، فهل ستجربينها؟

3- افضل كريم للتجاعيد

افضل كريم للعناية بالبشرة

اما إذا كنت تعانين من التجاعيد وتبحثين عن الحل المثالي لها نعرفك علىافضل كريم للتجاعيد من الماركات العالمية.

1- كريم St. Ives Timeless Skin Collagen: يتميز هذا الكريم بمكوناته الطبيعية الفعالة التي توفر للبشرة الترطيب لاذي تحتاج اليه وتعمل على حمايتها من التجاعيد. هذا الكريم من الضروري ان تحرصي على استعماله مرتين في اليوم. وعند المواظبة عليه ستلاحظي الفرق بعد اسبوع.

2- كريم L’Oreal Collagen Moisture Filler: من كريم للتجاعيد الذي يمنحك نتائج فعالة،فهذا الكريم يحتوي على الكولاجين وهو مغذي للبشرة ليعيد اليها النضارة والجاذبية بجون خطوط رفيعة او تجاعيد وهو يقلل ظهور التجاعيد بشكل كبير وفعال.

3- كريم Olay Regenerist Micro Sculpting Cream: من اكث الكريمات فعالية في مجال شد البشرة والتخلص من التجاعيد. فهو يمنحك بشرة اصغر بعشر سنوات بعد استخدامه بشكل منتظم على مدى اربع اسابيع. وهو من الكريمات المناسبة لجميع انواع البشرة ويساعد على ترطيبها ويعيد اليها الاشراقة.

4- كريم Clarins Extra-Firming Day Wrinkle Lifting Cream: هذا الكريم يعطي العناية المتكاملة لبشرتك ويحميها من ظهور التجاعيد وفي الوقت نفسه يحمي بشرتك من العوامل الخارجية المحيطة بها مع عناصره الطبيعية فيجعل بشرتك مرنة ومقاومة للتجاعيد.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!