Yasmina

إليك أفضل 5 أنواع كريم مرطب للبشرة الجافة

افضل كريم مرطب للبشرة الجافة

تعاني البشرة أحياناً من الجفاف والتشقّقات التي تفقدها بريقها ونضارتها وحيويتها نتيجة قلّة ترطيبها. ولكن من المهم ترطيب البشرة بأفضل الخلطات المنزلية والوصفات الطبيعية، ولكن ثمة كريمات مرطبة من ماركات عالمية تحتوي في تركيبتها على الكولاجين وغيرها من المواد المرطبة التي تمنع الجفاف والتشقّقات. تعرّفي مع ياسمينة على أهم 5 أنواع كريم مرطب للبشرة الجافة:

1- كريم كلينيك المرطب Clinique Moisture Surge Intense Skin Fortifying إن كريم كلينيك يعتبر أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة بفضل تركيبته التي تحتوي على الكثير من الزيوت المرطبة. وهو يناسب كل أنواع البشرة لا سيما البشرة الجافة. استخدميه يومياً لتحافظي على ترطيب بشرتك ولتمنعي جفافها وتعرّضها للتشقّق نتيجة التقلّبات المناخية. وإذا كانت بشرتك جافة كثيراً فاستخدميه مرتين في اليوم.

2- كريم إستيه لودر Estee Lauder Hydrationist Maximum Moisture إذا كنت تبحثين عن كريم مرطب للبشرة الجافة ذات نتيجة فعالة، اختاري هذا الكريم من إستيه لودر. وهو يوفر ترطيباً فورياً للبشرة ويعيد إليها النعومة والصحة بسرعة كما يخفي علامات الشيخوخة والتقدّم في السن. وهو يناسب كل أنواع البشرة.

تعرّفي على المأكولات التي ترطب البشرة

3- زيت Aesop Parsley Seed Anti-Oxidant Hydrator يحتوي هذا الزيت على مواد مضادّة للأكسدة وهو يعتبر أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة. فتركيبته المصنوعة من الزيوت تدخل في مسام البشرة وترطبها وتخلّصها من الجفاف وتعيد إليها النعومة والنضارة بسرعة.

4- كريم Liz Earle Skin Repair Moisturiser يعتبر هذا الكريم أقوى مرطب للبشرة الجافة، بفضل تركيبته التي تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية وزيت الأفوكادو والبيتا كاروتين المضادّة للأكسدة. كذلك فإن هذا الكريم يصلح الخلايا الجافة ويعيد تجديد الخلايا الميتة ويحافظ على ترطيب البشرة ومرونتها.

تعلمي أصول ترطيب البشرة في المنزل

5- كريم L'Occitane Ultra-Rich Face Cream يعتبر هذا الكريم، أفضل مرطب للبشرة الجافة بفضل إحتوائه في تركيبته على 25 في المئة من زبدة الشيا التي تهدئ البشرة الجافة وتعيد إليها مرونتها. وهو يحمي البشرة من أسباب جفاف البشرة والتلف الذي يصيبها جرّاء العوامل المناخية المختلفة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!