Yasmina

اليك بالأسماء افضل ماركات المكياج 2017 للعروس ولاجمل سيدة في السهرات

افضل ماركات المكياج 2017 للعروس والمراة العربية

تختار المرأة مستحضرات التجميل بعناية تامة، حتى تتناسب مع نوع بشرتها وتستفيد من خصائصها الجماليّة، وتتفادى الاضرار الجانبيّة، ولأن ماكياج الوجه هو أساس اطلالة كل سيّدة في المناسبات والسهرات، والعروس في يوم زفافها الكبير، ستعرفك ياسمينة في هذا المقال على:

  1. افضل ماركات المكياج 2017 ومزاياها

  2. افضل ماركات المكياج للعروس العربيّة

1- افضل ماركات المكياج 2017 ومزاياها

افضل ماركات المكياج 2017 للعروس والمراة العربية

يتسع عالم المكياج للكثير من الماركات الفخمة والراقية التي تطرح مجموعة من مستحضرات التجميل لتلائم كل الاذواق والشخصيات والمناسبات، ومن أهم هذه الماركات:

  • شانيل Chanel: باتت هذه الماركة دليل المرأة الى الأناقة والاطلالة الجذابة، سواء لناحية مكياج الوجه او مكياج الشفاه والعيون. ومن أكثر المستحضرات التي لاقت اعجاباً كبيراً كريم اساس LE TEINT ULTRA Fluide الذي يتميز بتركيبته السائلة والخفيفة والسهلة التطبيق، وبدرجات لونيّة متعدّدة لتتناسب مع مختلف الوان البشرة، والتي تتلاءم مع البشرة العادية والمائلة الى الدهنيّة.

هذا وأعلنت شانيل Chanel ايضاً عن مجموعتها 2017 Chanel Les Beiges Summer والتي تطغى عليها الالوان الترابيّة الطبيعيّة اي ما يعرف بالنيود لاطلالة جذابة جدّاً خصوصاً لصاحبات البشرة السمراء.

افضل ماركات المكياج 2017 للعروس والمراة العربية
  • لانكوم Lancôme: لاقت مجموعة Summer Swing من Lancôme اعجاب الكثير من السيدات كواحدة من اجمل مستحضرات التجميل المرتبطة بمكياج العيون، حيث من شأنها أن تعطي المرأة نظرات ساحرة وجذابة في كلّ المناسبات والأوقات، وتمكنت Belle de Teint Bronzer & Blush أن تكون الخيار الاساسيّ للمرأة في فصل الصيف، ولا سيّما أنها تتضمّن أربع ألوان مختلفة، ومراعاة للبشرة الفاتحة والداكنة اللون، مع البرونزر والبلاش الذي يمنحك اطلالة جذابة جدّاً.

كذلك اشتهرت La Palette La Rose وهي علبة ظلال العيون وأحمر الشفاه التي تحتوي على المستحضرات المطلوبة لكلّ الاطلالات الربيعيّة مع احتوائها على ستة الوان ظلال عيون بدرجات مختلفة لتطال كلّ الشخصيات والاذواق، مع عرض ثلاثة أقلام أحمر شفاه بألوان تتنوع بين الجريئة والقويّة والناعمة.

اقرأي المزيد: خطوات ماكياج CHANEL في عرض الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2018

2- افضل ماركات المكياج للعروس العربيّة

افضل ماركات المكياج 2017 للعروس والمراة العربية

تحتار العروس في ليلة زفافها عند اختيار الماكياج الانسب والماركات التي تستطيع ان تُظهرها كالأميرات في يومها المميّز، وهنا اختارت لك ياسمينة ثلاثة من أهمّ الماركات المناسبة للعروس العربيّة:

  • مايبيلين Maybelline: حجزت لنفسها هذه الماركة مكانة هامّة في عالم المكياج وباتت من اكثر الماركات فخامة نظراً لتميّزها ولمجموعاتها الجديدة التي تأتي لتتلاءم مع مختلف المناسبات وبما فيها الاعراس التي تتطلب عادةً مكياج فخم وأنيق ومختلف عن باقي الاطلالات العادية، ومن أكثر المستحضرات التي اشتهرت بها مايبيلين Maybelline وهو أساس الاطلالة بشكل عام فاونديشن فيت مي Fit Me الذي يتناسب مع مختلف انواع البشرة بتركيبته الثوريّة وسهولة تطبيقه على الوجه وتغطيته المثاليّة التي تخفي كافة الشوائب والعيوب، مع ما يمنحه للبشرة من نضارة واشراقة وتألق.
افضل ماركات المكياج 2017 للعروس والمراة العربية
  • ديور Dior: تميّزت هذه الماركة العالمية بشكل خاص في مجال العطور والمكياج، فهي من الماركات المشهورة والمعتمدة جدّاً في العالم العربي، حيث المرأة العربيّة والخليجيّة تبحث عن الاطلالة الأنيقة والفخمة. ومن أكثر الابتكارات حداثة ورقيّ التي قدمتها ديور Dior في عالم مكياج الشفاه، Dior Rouge Liquid وDouble Rouge، وهما من الارواج التي خطفت الانفاس والانظار لاعتمادهما تركيبة سائلة فاخرة والوان لا مثيل لها.

اقرأي المزيد: ماكياج عينيك أكثر جرأة مع ماسكارا Diorshow Pump’N’Volume

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر