Yasmina

تعرفي على افضل ماركات المكياج 2018 لاطلالة كلها روعة

افضل ماركات المكياج 2018 لاطلالة رائعة

تقدم لك ياسمينة افضل ماركات المكياج المثالية لكل الاطلالات سواء العادية او اليومية او تلك المسائية وفي الاعراس نظراً لجودتها وتركيبتها المميزة وخصائصها الكثيرة.

  1. افضل ماركات المكياج للعروس من مستحضرات فرنسية

  2. افضل ماركات المكياج 2018 للحصول على اطلالة جذابة وفخمة

1- افضل ماركات المكياج للعروس من مستحضرات فرنسية

افضل ماركات المكياج 2018 لاطلالة رائعة

اختارت لك ياسمينة افضل ثلاثة ماركات فرنسية لمكياج عروس مثالي وعصري وحديث مختلف عن الاطلالات التقليدية:

كريستيان ديور Christian Dior

افضل ماركات المكياج 2018 لاطلالة رائعة

كريستيان ديور Christian dior: تمكّنت هذه الماركة الفرنسية من حجز مكان واسع لها في عالم الجمال والاناقة من ازياء الى عطور فحقائب اليد، والساعات، فمكياج ونظارات شمسية وغيرها الكثير من اساسيّات اطلالة المرأة المثاليّة وحتى الرجل، واشتهرت ديور كثيراً في مستحضرات التجميل ولا سيّما في المكياج اذ تألقت بجودة ادواتها وتركيبتها المميزة والفخمة والسلسة لتمنح المرأة ليس فقط الجمال المطلوب بل وتحمي بشرتها في الوقت نفسه مستفيدة من مزايا عدّة.

وتمكنت ديور في عرض المكسيك لمجموعة أزياء Dior Cruise 2019، أن تخطف الانظار بالحواجب السميكة والنظرات القويّة وذيل الحصان المنخفض، في خطوات تمنح المرأة اطلالة مفعمة بالانوثة، وذلك بفضل Dior Backstage Brow Palette المخصصة للحصول على حواجب أكثر كثافة، وطبيعية وجميلة ومثاليّة تأتي لتكمّل باقي تفاصيل الاطلالة والمكياج، بالإضافة الى مكياج البشرة والعيون القوي، مع الالوان الخفيفة التي استخدمت من باليت Dior Backstage Glow Palette والظلال الداكنة من باليت Dior Backstage Eye Palette والألوان الخافتة من Dior Backstage Lip Palette والتي تعدّ الانسب لمكياج العرايس.

هذا واشتهرت ادوات مكياج ٢٠١٨ بمستحضر Dior Lip Glow الذي ابتكرته في العام 2009، والذي لا يزال رائجاً ومطلوباً رغم مرور الوقت، نظراً لخصائصه الجمالية الكثيرة والوانه العصرية والجريئة والناعمة والتي تمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة. وانضمت 10 الوان جديدة ورائعة الى عائلة Dior Lip Glow هذا الموسم مع تدرج الالوان الزهرية التي تتناسب مع مختلف الوان البشرة.

شانيل Chanel

افضل ماركات المكياج 2018 لاطلالة رائعة

تنتظر المرأة جديد شانيل Chanel في كل تفصيل من تفاصيل اطلالتها، سواء المتعلقة بموضة الملابس او الشعر او المكياج او الاكسسوارات وما هو ضروري للاطلالة المثالية، وتمكنت في احدث مجموعة لها من ان تتفوق على نفسها لتمنح المرأة اطلالة جذابة في صيف 2018، اذ ابتكرت مجموعة Éclat Et Transparence De CHANEL التي تركز فيها للحصول على لمسة خفيفة جداً ورقيقة وجميلة مع بشرة نضرة، مشرقة وصافية ومتوهّجة تعزّز جمال لوكك بالكامل.

وتتألف المجموعة من الوان وانواع تصل الى كل النساء والاذواق والمناسبات لتحصلي بفضل على اطلالة من احدث صيحات مكياج ٢٠١٨، مثل باليت PALETTE ESSENTIELLE ÉTÉ الصيفيّة التي تطبق بشكل حر في طبقات خفيفة وبشكل متناغم ومتناسق لاشراقة رائعة وساحرة تدوم لوقت طويل.

هذا واشتهرت ايضاً بمستحضر تظليل الجفون الرباعي ÉCLAT ÉNIGMATIQUE، وألوان مستحضر LE ROUGE CRAYON DE COULEUR المنعشة والألوان الناعمة متوسطة الكثافة لمستحضر LE VERNIS لمكياج عروس ولا اروع.

ايف سان لوران Yves Saint Laurent

افضل ماركات المكياج 2018 لاطلالة رائعة

تمكّنت ايف سان لوران Yves Saint Laurent بدورها من الانتقال الى العالمية بفضل مستحضراتها التجميلية الرائعة وادوات المكياج الفخمة من حيث الجودة والتركيبة،خصوصاً في احدث مجموعة لها، كتلك التي استخدمتها مدونة الموضة السعودية هلا العبدالله من مجموعة All Hours Encre de Peau من YSL Beauté، التي تمنحك بشرة خالية من الشوائب والعيوب ونضرة وغير لامعة، وتؤمن التغطية الكاملة لتدوم اربع وعشرين ساعة حتى ترافقك طوال ساعات النهار والليل.

من هنا، يمكن للعروس ان تختار عالم ايف سان لوران Yves Saint Laurent الذي خصّص تشكيلات من أدوات المكياج سواء للوجه او العيون او الشفاه، لتتلاءم مع كل انواع والوان البشرة وترضي مختلف المناسبات والاطلالات بألوانها الرائعة والعصرية والمتجدّدة دوماً وبأنواعها التي تناسب كل انواع البشرة، وبتركيبتها المميزة التي تؤمن الحماية للبشرة خصوصاً في فصل الصيف اي من اشعة الشمس الضارة والحارقة التي تسبب بقع داكنة واسوداد يؤثر سلباً على الاطلالة.

اقرأي المزيد: حصرياً على ياسمينة: هلا العبدالله تتألق جمالاً بمستحضرات ماكياج YSL Beauté

2- افضل ماركات المكياج 2018 للحصول على اطلالة جذابة وفخمة

افضل ماركات المكياج 2018 لاطلالة رائعة

اليك افضل ماركتي مكياج لاطلالة عالمية تختاري منها الانسب لك واكثر ادوات المكياج التي تليق بلون ونوع بشرتك:

ميبيلين Maybelline نيويورك

افضل ماركات المكياج 2018 لاطلالة رائعة

تعدّ ماركة ميبيلين Maybelline من اشهر الماركات الرائدة في عالم المكياج، وقد اشتهرت كثيراً بأدوات المكياج ولا سيّما المتعلّقة بالوجه لاعطاء المرأة بشرة نضرة ومشرقة خالية من الشوائب والعيوب، اذ لا تزال مجموعتها لمكياج الوجه رائجة جدّاً ومن ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨ ومكياج انستقرام.

وتضمّ مجموعة مكياج ميبيلين Maybelline للوجه، بي بي كريم، الفاونديشن، الكونسيلر، الهايلايتر، الكونتورينغ، البلاش، البرونزر، والبرايمر، لمنح المرأة الاطلالة المثاليّة في كلّ الاوقات وخلال السهرات والاعراس مع ثبات مميّز لا يفارقها حتى العودة الى المنزل وازالة المكياج بالمزيل الخاصّ.

وتألقت ميبيلين Maybelline بمجموعة فيت مي Fit Me الرائعة، خصوصاً كريم اساس FIT ME MATTE + PORELESS FOUNDATION الذي يأتي بأربعين لوناً وظلالاً مركّزة للبشرة، حتى تختارين منها الانسب الى نوع ولون بشرتك، فهي ترضي كلّ الاذواق والبشرات. وقادر على تأمين التغطية المثالية للبشرة. فاجعليه دليلك الى البشرة الخالية من اي شائبة او عيب في ليلة زفافك.

مكياج ماك MAC

افضل ماركات المكياج 2018 لاطلالة رائعة

قدّمت ماركة ماك MAC أدوات مكياج عدّة للوجه والعيون والشفاه، وتميّزت مستحضراتها بجودتها وتركيبتها الفخمة التي جعلت منها ماركة عالمية وخيار اساسيّ للمرأة ومنها السيدة العربية بيد أنّها شكّلت حالة خاصّة بأدوات مكياج العيون ولا سيّما على صعيد الايلاينر للواتي يفضلن رسم عيون القطة التي تمنح المرأة نظرات سحرية وجذابة وكلها ثقة.

ومن اشهر انواع الايلاينر في مجموعة مكياج ماك MAC والتي تعد من اشهر مكياج انستقرام مستخدم ومنشور، ايلاينر LIQUIDLAST LINER الذي يدخل ضمن اطار الانواع السائلة، التي تملك القدرة على رسم العيون بدقة كبيرة من دون ان تتلطّخ او تزول خصوصاً عند اتباع اساليب وضع مكياج العيون بحسب شكل الوجه والستايل الخاص بكل امرأة.

وكذلك، يمكن ان تجربي جل PRO LONGWEAR FLUIDLINE، كبديل عن الايلاينر العادي، للحصول على مكياج عيون جذاب وساحر لكل انواع المكياج سواء الناعم او القوي، بعدما بات من احدث مستحضرات وصيحات مكياج ٢٠١٨، تماماً كايلاينر BRUSHSTROKE LINER الذي يستخدم بواسطة فرشاة خاصّة ويدوم بثبات لوقت طويل تصل الى اربع وعشرين ساعة.

اقرأي المزيد: تعرفي على مزايا مكياج ميبيلين فيت مي للوجه واول بودرة مقاومة للمياه

مواضيع ذات صلة

مستحضرات ماكياج DiorShow تعطي ديما الشيخلي إطلالة جريئة ومشعّة بالألوان
ماكياج

مستحضرات ماكياج DiorShow تعطي ديما الشيخلي إطلالة جريئة ومشعّة بالألوان