Yasmina

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي من الماركات العالمية

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي

ان اختيار افضل ماسكرا للاستخدام اليومي يتطلب منك ان تتعرفي على مواصفاتها وقدرتها على منحك مكياج عيون متكامل. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على افضل الماسكرا.

  1. ماسكرا Benefit Roller Lash Curling & Lifting Mascara: تعمل هذه الماسكارا على رفع الرموش وتحديدها بشكل مثالي بالإضافة إلى انها تتميز بتركيبة ناعمة ولون غني يعزز لون رموشك.

  2. ماسكرا Urban Decay Perversion Mascara: هذه الماسكرا من اساسيات حثيبة مكياجك للسهرات الليلية، فهذه الماسكارا تبرز الرموش لأنها مغلفة بصيغة دسم مريحة فالثنائي الديناميكي لمركب بروتين ومستخلص العسل يفصل الرموش في حين يحفز نموهم مع كل طبقة.

  3. ماسكرا Too Faced Better Than Sex Mascara: احصلي على منظر للرموش بشكل لا يصدق مع ماسكارا توقيع لإرضاء رغبتك. فهي تقدم طبقة غنية من الصباغ المغطى بالكولاجين ، حيث تعمل طبقة واحدة من افضل ماسكرا للرموش على ابراز رموشك كالنجمات .

  4. ماسكرا Lancome Grandiôse Wide-Angle Fan Effect Mascara: تتميز هذه الماسكارا المشهورة بفرشاة قوية حاصلة على براءة اختراع وتغطي أصغر أنواع الرموش ، بينما تغذيها بفيتامين B5. لاتلطخ الرموش أو تكتلها ، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي.

  5. ماسكرا Benefit They’re Real: هذه الماسكارا حائزة على جوائز من بينيفيت كوزمتيكس تجعد الرموش، تفصلها ، وتضيف طولاً استثنائياً – إنها مفضلة لميزات الكل في واحد. تعمل الفرشاة المصممة خصيصاً على التأكد من عدم مرور الرموش دون أن يلاحظها أحد ، ويزداد اللون مع كل طبقة إضافية لتتمتعي برموش طويلة.

من هنا، فان اختيار الماسكرا المناسبة ليومياتك ستساعدك للحصول على رموش طويلة وكثيفة، ويمكنك ايضاً استعمال خلطات لتطويل الرموش التي تمنحك نتائج فعالة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر